دوري الأبطال.. تعادل مثير بين لايبزج وسان جيرمان وسيتي يكتسح كلوب بروج برباعية

نشر في: 4 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

دوري الأبطال.. تعادل مثير بين لايبزج وسان جيرمان وسيتي يكتسح كلوب بروج برباعية

خطف لايبزج الألماني تعادلا مثيرا في اللحظات الأخيرة من ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2 / 2، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، بينما حصد لايبزج أول نقطة له في مشواره بدور المجموعات، محتلا المركز الأخير.

وتقدم لايبزج عبر كريستوفر نكونكو في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل جورجينو فينالدوم هدفين لباريس سان جيرمان في الدقيقتين 21 و39 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني سجل دومينيك سوزبوسلاي هدف التعادل لفريق لايبزج من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة إهدار لايبزج ضربة جزاء، حيث تصدى الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان للضربة التي سددها البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 12.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها ، اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4 / 1.

تقدم سيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 15، قبل أن يدرك كلوب بروج التعادل بهدف سجله جون ستونز بالخطأ في مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 54 سجل رياض محرز الهدف الثاني لسيتي ، قبل أن يضيف رحيم سترلينج الهدف الثالث في الدقيقة 72، ونجح جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند أربع نقاط في المركز الثالث.

..:

هاتريك ليفاندوفسكي يقود بايرن لعبور بنفيكا والتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال

مباريات دوري الأبطال اليوم الأربعاء

شاهد الخبر من المصدر

X