دروجبا يبعث رسالة خاصة إلى محمد صلاح بعد «ملحمة أولد ترافورد»

دروجبا يبعث رسالة خاصة إلى محمد صلاح بعد «ملحمة أولد ترافورد»

بعث أسطورة الكرة الإيفوارية ديدييه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي السابق، رسالة خاصة إلى الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، وذلك بعد ساعات من تحطيم جناح الريدز الرقم القياسي لأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد صلاح أحمر مرسيسايد لإذلال مانشستر يونايتد في عقر داره، بخماسية قاسية، في الكلاسيكو المثير الذي جرى بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة التاسعة من البريميرليج.

ورد الجناح المصري على هتافات جماهير المانيو التي احتشدت في جنبات مسرح الأحلام، بصناعة هدف الريدز الأول بعد مرور 5 دقائق فقط عبر نابي كيتا، قبل أن يتكفل بالتوقيع على ثلاثة أهداف «هاتريك»، ليمنح ليفربول الفوز الأكبر في ميدان الغريم التقليدي.

وكان هداف الريدز على مرمى حجر من تجاوز الرقم التاريخي لمهاجم الأفيال المعتزل، الصامد من عام 2015، ليفك صلاح الاشتباك بثلاثية رائعة في شباك يونايتد، ليرفع غلة الأهداف في البريميرليج إلى 107 أهداف، متجاوزًا دورجبا بفارق 3 أهداف.

ونشر دروجبا، صورة عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الاثنين، رفقة ثنائي الريدز المتألق محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، معقبًا: «الملوك الجدد في الدوري الإنجليزي».

وإلى جانب «مو» الذي تربع على عرش الأفارقة في البريميرليج، بعدما سجل 105 أهداف مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي الذي لعب في صفوفه ما بين عامي 2014 و2016، اقتحم المهاجم السنغالي ماني نادي المائة هو الأخر، ليصبح على بُعد 4 أهداف فقط من معادلة رقم دروجبا.

وغرد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، خارج السرب على لائحة هدافي الدوري الممتاز في الموسم الجاري، بعدما حرَّك عداد الأهداف إلى الرقم 10، متفوقًا بفارق 3 أهداف أمام الإنجليزي المخضرم جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي، بينما حلّ ميكائيل أنطونيو، مهاجم وستهام يونايتد ثالثًا، برصيد 6 أهداف.

وواصل رفاق صلاح تضييق الخناق على المتصدر تشيلسي إلى نقطة وحيدة، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي، حامل اللقب، المركز الثالث بـ21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول.

..:

سرّ الأغنية التي أغضبت جماهير ليفربول وأشعلت صلاح أمام مانشستر يونايتد

«الهاتريك» يفتح الطريق أمام محمد صلاح لحصد لقب هداف «البريميرليج»

شاهد الخبر من المصدر

X