خليفة فولفو XC90 قد يحمل اسم إمبالا

خليفة فولفو XC90 قد يحمل اسم إمبالا

السيارات – تعمل فولفو على تحويل أسطولها من سيارات البنزين والسيارات الهجينة إلى طرازات كهربائية بالكامل ، وقد حققت أول نجاحاتها في 2021 بفضل الإطلاق الناجح لأول طراز كهربائي بالكامل على الإطلاق ، وهو فولفو XC40 Recharge . وتواصل فولفو حملتها الكهربائية من خلال استبدال أكبر سيارات الـSUV لديها وهي فولفو XC90 ، بطراز جديد بالكامل يعمل بالكهرباء والذي ينتظر بأن يكون أكثر سيارات الـSUV أمانًا في العالم.

وقد يأتي الموديل الجديد باسم مختلف بدلاً من نظام التسمية التقليدي لسيارات فولفو . وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولفو ، هاكان سامويلسون في مقابلة أجريت معه مؤخرًا بأن الاسم “سيبدأ بحرف متحرك” وليس حرف مثل الحروف التقليدية X. وهذا ليس دليلًا كبيرًا ، ولكن بفضل بعض المحللين ، نعلم أن فولفو سجلت علامة تجارية في أكتوبر باسم إمبالا. وهذه هي العلامة التجارية الوحيدة التي تبدأ بحرف متحرك الذي سجلته الشركة في السنوات الأربع الماضية ، مما يجعلها مرشحًا محتملًا.

وقد يكون الاسم أكثر منطقية عندما تعرف أنه اسم أول أنثى في الميثولوجيا الإسكندنافية. ويتوافق هذا تمامًا مع حقيقة أن استبدال XC90 سيكون بسيارة كهربائية مخصصة لفولفو. وقال سامويلسون: “ستولد هذه السيارة كهربائية ، لذلك لن يكون هناك أي تنازلات عندما تصنع سيارة كهربائية”. وأضاف : “هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن المحرك.

وستتمتع هذه السيارة بأرضية مستوية ومقصورة فسيحة. وستكون السيارة العائلية المثالية في أوروبا والولايات المتحدة ، حيث تعتبر XC90 الحالية ذات شعبية كبيرة. وستتمتع بوضعية جلوس عالية ورؤية جيدة . وسيتم الكشف رسمياً عن تفاصيل السيارة العام المقبل.

 

Source link

X