حسين عبدالغني يصدم إدارة «النصر» بـ«قرار مفاجئ»

نشر في: 9 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

حسين عبدالغني يصدم إدارة «النصر» بـ«قرار مفاجئ»

سيطرت حالة من التوتر بين أورقة نادي النصر، في الساعات القليلة الماضية على خلفية تراجع نتائج الفريق بشكل حاد منذ السقوط المخيب في دوري أبطال آسيا، حيث سيطر الغموض على مصير حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفارس نجد.

وتكبَّد النصر خسارة مخيبة أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينما في 19 أكتوبر الماضي، على ملعب مرسول بارك، لحساب المحطة قبل الختامية لدوري الأبطال، ليؤجل زحف العالمي خلف اللقب القاري المفقود إلى موعد جديد.

وعجز فارس نجد عن تذوق طعم الفوز منذ التعثر القاري، بعدما وقع في فخ الخسارة الاتفاق بهدف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل في ميدان الفيحاء، بهدف لكل طرف، وعاد ليسقط في ديربي الرياض أمام الشباب بهدف نظيف.

ورغم قرار إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، التراجع عن اتخاذ خطوة إقالة حسين عبدالغني، بسبب سلسلة الهزائم والإخفاقات وتراجع المستوى لفريق لفريق الكرة بالنادي في مختلف المسابقات التي شارك بها، إلا أن المدير التنفيذي قرر فض الشراكة مع فارس نجد والرحيل في هدوء.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن حسين عبدالغني استقر على تقديم استقالته من منصب المدير التنفيذي بالنادي، ورفع الحرج عن إدارة العالمي من أجل التحرك بخطوات جادة نحو إعادة ترتيب البيت من الداخل، وتصحيح مسار الفريق سريعًا لإنقاذ الموسم.

وربما يزيد موقف عبدالغني الجديد من حالة الارتباك داخل مرسول بارك، خاصة أن الإدارة خلصت إلى أن مشاكل فريق كرة القدم فنية ونفسية وليست إدارية، وأنه من الخطأ تحميل المدير التنفيذي بمفرده المسؤولية، وأن الحل يكمن في اكتمال صفوف اللاعبين الأجانب، وبدء تحقيق الانتصارات للخروج من دوامة الهزائم التي رافقته منذ الهزيمة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعالت الأصوات في الفترة الأخيرة داخل جدران أصفر الرياض، مطالبة بإقالة حسين عبدالغني من منصبه، محملة نجم الفريق السابق مسئولية تردي الأوضاع في صفوف «العالمي» وعدم قدرته على حل المشاكل التي عصفت بالفريق، وكذلك عدم قدرته على السيطرة على نجوم الفريق.

ويتأهب النصر لدخول معسكر مغلق في مدينة الخبر في الفترة من 10 حتى 15 نوفمبر الجاري، يخوض خلاله مباراة ودية أمام الاتفاق، في محاولة لاستثمار فترة التوقف الدولي، لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق.

وتراجع العالمي إلى المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 13 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، وإن امتلك رجال المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مباراتين مؤجلتين؛ بسبب المشاركة الآسيوية.

..:

رد رسمي من النصر بشأن «اقتراح تأجيل مباراة الفيحاء»

مواجهات نارية بانتظار الهلال والنصر والأهلي والشباب بدور الثمانية لكأس الملك

شاهد الخبر من المصدر

X