حسن العمري: لم نستحق الخسارة أمام الدحيل.. وموقعة باختاكور حياة أو موت

نشر في: 25 أبريل، 2022 - بواسطة:

حسن العمري: لم نستحق الخسارة أمام الدحيل.. وموقعة باختاكور حياة أو موت

أكد حسن العمري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، أن السكري لم يستحق الخسارة أمام الدحيل القطري في الجولة الفائتة من دوري أبطال آسيا 2022، مشددًا على أن الفريق طوى تلك الصفحة من أجل تحقيق الفوز أمام باختاكور الأوزبكي بغض النظر عن الحسابات.

ويتأهب التعاون لخوض اختبار صعب أمام نظيره باختاكور، في المباراة التي تُقام بينهما مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح حسن العمري، في المؤتمر الصحفي، عشية المباراة المرتقبة أمام باختاكور الأوزبكي، مساء اليوم الإثنين: «قدمنا مباراة جميلة أمام الدحيل، ولكن لم نوفق في النتيجة، لكننا طوينا تلك الصفحة من أجل التمسك بأمل التأهل إلى الأدوار الإقصائية».

وأضاف متوسط ميدان السكري: «مباراة باختاكور مهمة لنا، ويجب علينا تحقيق الفوز بغض النظر عن الحسابات المعقدة لتحديد هوية المتأهلين إلى ثمن النهائي القاري، الجميع في أتم جاهزية لانتزاع النقاط الثلاث».

حسن العمري يراهن على تحقيق الفوز أمام باختاكور

وأكمل العمري: «أفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكن أنا جاهز لخدمة التعاون في أي مركز يراه المدرب مناسب لمساعدة الفريق، أنا مرتاح مع المجموعة الحالية، والسكري بيئة رائعة تساعد الجميع على النجاح».

وختم حسن العمري تصريحاته: «تسجيلنا للكثير من الأهداف في البطولة شيء طبيعي، كوننا نملك الأدوات الفنية الكبيرة، واتعاون فريق كبير، وفريق يلعب بشكل هجومي، وهذا الأمر معروف عن الفريق من قبل، وتأكد في المعترك الآسيوي».

حسن العمري يراهن على تحقيق الفوز أمام باختاكور

ويقبع التعاون في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، من خمس جولات، بفارق 5 نقاط خلف الدحيل القطري الذي ضمن التأهل رسميًا إلى ثمن النهائي من مقعد الصدارة، فيما يأتي سباهان أصفهان الإيراني ثالثًا بفارق الأهداف خلف السكري، ويتذيل باختاكور الترتيب بثلاث نقاط فقط.

المصدر: عاجل

X