جيب رينيجيد 2022 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً في البرازيل

جيب رينيجيد 2022 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً في البرازيل

السيارات – كشفت جيب عن صور جديدة لنسخة محسنة من طرازات رينيجيد في البرازيل. ولا يعرف ما اذا كانت هذه التحديثات خاصة بطراز البرازيل فقط أم سيتم نقلها للنسخة العالمية من السيارة. والنسخة البرازيلية التي نراها في الصورة مختلفة في بعض المواصفات عن رينيجيد التي نعرفها.

وتأتي السيارة بتغييرات في تصميم الشبكة الامامية التي تتخذ وضعية أكثر استقامة مقارنة بالموديل السابق. ولإضافة عنصر من الحداثة ، تتميز المصابيح الأمامية الآن بمصابيح اشارة متكاملة ومصابيح نهارية. علاوة على ذلك ، تم تغيير موضع مصابيح الضباب الأمامية التي تتميز بشكل مستطيل.

كما تم تحديث الصادم الخلفي ، مع لوحة انزلاقية أكثر عدوانية المظهر. كما تأتي المصابيح الخلفية بتقنية LED مع تصميم جديد حيث تم استبدال تصميم “X” بلمسات أكثر حداثة. وتبدو السيارة رياضية أكثر من الطرازات الموجودة حالياً في العالم خاصة في ظل اللون البرتقالي المميز.

وبالمثل ، تلقت المقصورة أيضًا العديد من التحديثات. وتحتل شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8.4 بوصة الصدارة وتكملها لوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات. وتظهر السيارة بخياطة باللون الأحمر على المقاعد. كما تأتي بعجلة قيادة جديدة أيضًا مع لمسات مستوحاة من كومباس الأكبر.

وتعمل السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 177 حصانًا وشاحن توربيني. كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

 

Source link

X