جناح الأهلي المصري يراهن على التأهل من ميدان الرجاء

نشر في: 17 أبريل، 2022 - بواسطة:

جناح الأهلي المصري يراهن على التأهل من ميدان الرجاء

شدد حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على أن المارد الأحمر قادر على المضي قدمًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل معانقة اللقب للمرة الثالثة تواليًا، مؤكدًا أن الفريق عازم على خطف تذكرة العبور إلى محطة نصف النهائي من ميدان الرجاء المغربي.

واكتفى الأهلي بفوز غير مطمئن على حساب ضيفه الرجاء المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب السلام في القاهرة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الشحات، أن الأهلي قادر على تجاوز عقبة الرجاء في مباراة الإياب المقررة مساء الجمعة المقبل، على ملعب محمد الخامس في المغرب، معترفًا أن حامل اللقب أهدر فرصة الخروج بفوز عريض بعدما العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وأكمل جناح الأهلي: «أضعنا فرصًا كثيرة للتسجيل، وكان يمكن أن نفوز بعدد أكبر من الأهداف ولكن هذه هي كرة القدم، نعرف أن الأمور ستكون صعبة في المغرب، لكن المارد الأحمر تمرس على التعامل مع تلك الأجواء، وقادر على التأهل».

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق عمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة 13، في لقطة شهدت جدلًا واسعًا، وبعدها بعشر دقائق نجح حسين الشحات في إضافة الهدف الثاني للفريق المصري، وفي الدقيقة 45+1، سجل محمد زريدة هدف تقليص الفارق للرجاء.

شاهد الخبر من المصدر

X