جامعة جازان تعلن عن وظائف شاغرة على الكادر الصحي

نشر في: 16 أبريل، 2022 - بواسطة:

جامعة جازان تعلن عن وظائف شاغرة على الكادر الصحي

أعلنت جامعة جازان، عن فتح باب التقديم للرجال والنساء، لشغل وظائف شاغرة، عن طريق التعاقد على الكادر الصحي، وذلك لحملة الدبلوم والبكالوريوس.

وأوضحت جامعة جازان، أن الوظائف تشمل: طبيب مقيم (عام) – طبيب نائب (أسرة) – أخصائي أول (مختبرات طبية) – أخصائي (إدارة مستشفيات) – فني (سمعيات – أشعة – علاج طبيعي).

جامعة جازان

وأضافت الجامعة: إنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وتوفر وثيقة التخرج موضح فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وإرفاق السجل الأكاديمي، وكذاك إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل «للحاصلين على مؤهلاتهم من الخارج».

كما يشترط توفر بطاقة التصنيف والتسجيل المهني سارية المفعول، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاً صحياً، وألا يكون موظفاً أو مرتبطاً بوظيفة.

ويشترط أيضًا ألا يقل التقدير عن «جيد» في مرحلة الدبلوم والبكالوريوس، وإجادة اللغة الإنجليزية، واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.ويشترط أيضًا ألا يقل التقدير عن «جيد» في مرحلة الدبلوم والبكالوريوس، وإجادة اللغة الإنجليزية، واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية.

وأشارت جامعة جازان إلى أن التقديم يبدأ من غدًا الأحد، عبر موقع الجامعة اضغط هنا، ويستمر حتى الخميس الموافق 20 رمضان 1443 هـ.

شاهد الخبر من المصدر

X