جارديم يُحذر من حسابات «الكؤوس».. ويحسم مصير كنو

نشر في: 5 يناير، 2022 - بواسطة:

جارديم يُحذر من حسابات «الكؤوس».. ويحسم مصير كنو

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، أنَّ فريقه في أتمَّ جاهزية لخوض موقعة كأس السوبر السعودي أمام نظيره الفيصلي، مشددًا عن أن الزعيم يمتلك الأفضلية لحسم اللقب، إلا أنه يجب الحذر من سيناريوهات الكؤوس.

ويتأهب فريق الهلال، حامل لقب دوري المحترفين، لخوض اختبار صعب أمام نظيره الفيصلي، بطل كأس خادم الحرمين، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب كأس السوبر.

وأوضح جارديم، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية مباراة السوبر، اليوم الأربعاء، أن الهلال يترقب خوض النهائي الثاني في الموسم الحالي، بعد نحو شهرين فقط من حصد لقب دوري أبطال آسيا، حيث يبقى صاحب الحظ الأوفر لمعانقة البطولة.

واعترف المدرب البرتغالي أن الهلال دائمًا يملك الأفضلية أمام المنافسين محليًا وقاريًا، ولكن تبقى حسابات النهائيات مغايرة دائمًا، حيث تذهب الكؤوس لمن يلعب بشكل أفضل في الميدان وصاحب التركيز الأمثل طوال زمن المباراة.

وأكمل جارديم: «أمضيت ٦ أشهر في المملكة حتى الآن، سمعت الكثير هنا عن التكتيك، وتبقى قاعدتنا الأولى في الهلال أن نكسب المباريات واللعب بأفضل العناصر المتاحة لنا، ولا تهمني كثيرًا الشائعات التي تتناول قرار إقالة يلوح في الأفق، أنا أركز على الواقع ولا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل».

وحول مشاركة متوسط ميدان محمد كنو، في ظل اللغط المثار بشأن احتمالية الانتقال إلى الجار اللدود النصر، شدد مدرب الهلال على أن كنو يبقى دائمًا الخيار الأول في وسط الملعب، مشيرًا إلى أنه «تأكد غياب ناصر الدوسري، إضافة إلى غيابات كورونا، واليوم سنتأكد من جاهزية البقية».

وختم المدرب البرتغالي تصريحاته: «سنخوض مهمة شاقة أمام منافس جيد أظهر لنا أداءً قويًا في المباراة الماضية، أكدت لنا صعوبته، وهو ما يفرض على الفريق بذل أقصى جهد ممكن من أجل التأكيد على جدارته في حسم اللقب».

..:

إعلامي رياضي: محمد كنو يقترب من النصر

رسميًا.. الفتح يعلن عن تعاقده مع لاعب النصر السابق

شاهد الخبر من المصدر

X