تويوتا تندرا كابستون 2022 تقدم رسمياً بميزات فاخرة وتقنيات السيدان

تويوتا تندرا كابستون 2022 تقدم رسمياً بميزات فاخرة وتقنيات السيدان

السيارات – تم الكشف عن سيارة تويوتا تندرا 2022 في العام الماضي لمنافسة فورد F-150 ، وشيفروليه سيلفرادو ، ورام 1500. وقد تم تحسينها بشكل كامل ، ودخلت تندرا رسميًا في الإنتاج الشهر الماضي. وبعد أشهر قليلة من كشف النقاب عنها ، كشفت تويوتا الآن عن نسخة خاصة لسيارة تندرا الجديدة.

ويُطلق عليها اسم تندرا كابستون ,وهي محملة بخامات فاخرة وميزات الراحة وأحدث تقنيات القطر. وعلى الرغم من أن تويوتا لم تشارك أسعار سيارة تندرا كابستون ، إلا أن جميع الدلائل تشير إلى أنها ستكون أغلى من البيك آب القياسية.

وتتمتع الشاحنة بحضور قوي بفضل العجلات الكروم مقاس 22 بوصة ، وهي أكبر العجلات المعروضة على الإطلاق في تندرا. ولا تنتهي لمسات الكروم عند هذا الحد لأن الشبكة الخاصة بالطراز تحصل على نمط شبكي داخلي من الكروم ، مع أغطية المرايا المصنوعة من الكروم. ومن المؤكد أنها تبدو مستعدة لمنافسة فورد F-150 ليميتد التي تتصدر سيارتها. وتم تعزيز الدخول والخروج للسيارة بنظام أوتوماتيكي . كما تأتي المقصورة بجلد فاخر مرتبط عادة بسيارات السيدان الفاخرة.  

والمقصورة تأتي بمزيج من اللون الأسود / الأبيض ، وهو يعمل بشكل جيد مع فئات Dark American Walnut مع لمسات خشبية. كما تأتي مع فتحة السقف البانورامية ، وزجاج خاص للأبواب الأمامية ، والإضاءة المحيطة الأنيقة . كما يوجد أمام السائق شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة ، كما أن شاشة العرض الملونة مقاس 10 بوصات هي أيضًا جزء من الباقة. ويوجد في وسط لوحة القيادة واجهة كبيرة مقاس 14 بوصة تستجيب للمس أو الصوت. وتتضمن بعض الميزات القياسية العديدة نظام Apple CarPlay / Android Auto اللاسلكي ، والملاحة ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، ونظام صوت JBL مكون من 12 مكبرًا.

وتشمل نظم السلامة : اكتشاف المشاة ، والفرملة التلقائية ، والتحكم في السرعة القائم على الرادار ، ومراقبة النقاط العمياء ، ومساعد تتبع المسار. ويتوفر لكابستون نمط أو فئة واحدة هي CrewMax بألوان ويند شيل لؤلؤي وأحمر سوبرسونيك ورمادي مغناطيسي وفضي سماوي وأسود ليلي.

وتقدم الشاحنة بالمحركات الهجينة i-Force Max مع محرك V6 بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر ومولد. وينتج النظام معًا 437 حصانًا ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

 

Source link

X