تقارير صينية تتناول تقديم هافال دارجو لأول مرة في المملكة العربية السعودية

نشر في: 22 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

تقارير صينية تتناول تقديم هافال دارجو لأول مرة في المملكة العربية السعودية

السيارات – في الآونة الأخيرة ، تم الكشف عن هافال دارجو SUV الجديدة في معرض جدة للسيارات في المملكة العربية السعودية . وتم الإعلان عن اسمها العالمي في جميع أنحاء العالم . وتعتبر هافال علامة تجارية لشركة جريت وول موتورز. كما أن هافال دارجو هي نسخة أعيدت تسميتها من سيارة داجو الصينية متعددة الاستخدامات أيضًا والمعروفة باسم هافال بيج دوج . وتم التصويت على هذا الاسم الصيني من قبل الكثيرين من عشاق هافال ومستخدمي الإنترنت الصينيين من خلال العديد من التصويت عبر الإنترنت.

ووفقًا لديفيد شو ، المدير العام لجريت وول موتورز, فالنموذج الجديد يمثل سيارة قادرة على الذهاب لأي مكان. ويختلف الشكل الخارجي لهافال دارجو عن الإصدار الخاص بالسوق المحلي الصيني مع شبكة تهوية بشكل شبه المنحرف وتعديل الصادمين وتحديثات في تصميم المصابيح LED مع اختفاء لمسات الكروم.

وتأتي السيارة بأبعاد كبيرة تشمل الطول 4620 مم ، العرض 1910 مم و الارتفاع 1780 مم. ولا يوجد فرق كبير داخل هافال دارجو عن النسخة الصينية. وتأتي مع شاشة قياس 10.25 بوصة بالكامل ولوحة عدادات رقمية وشاشة وسائط متعددة ملونة مقاس 12.3 بوصة.

ومن حيث المحرك ، سيتم تشغيل هافال دارجو بواسطة محرك 1.5 لتر بشاحن توربيني ومحرك 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة تتراوح من 169 إلى 211 حصان على التوالي. كما تعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات مع الدفع الرباعي.

 

Source link

X