تقارير: الهلال يتحرك لخطف موهوب الأهلي

تقارير: الهلال يتحرك لخطف موهوب الأهلي

تحركت إدارة النادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بخطوات متأنية من أجل الحصول على خدمات الموهوب الشاب عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لتدعيم الخط الأمامي لأزرق الرياض بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن الهلال يرغب في التعاقد مع موهوب الأهلي، في صفقة لن ترهق خزانة الزعيم الكثير، خاصة أن عقد غريب مع الراقي ينتهى في يناير 2023، وهو ما يعنى إمكانية التوقيع مع أي نادٍ في ميركاتو الصيف المقبل دون الرجوع إلى إدارة أخضر جدة.

وحاصرت التكهنات غريب في أكثر من مناسبة، بالتقارب مع إدارة الهلال من أجل شد الرحال صوب جدة، خاصة بعدما دخل جناح الأهلي في حوار جانبي مع سعود كريري إداري الزعيم، عقب مباراة القمة التي جمعت الطرفين، في الدور الثاني من الموسم الفائت.

ويعد غريب، صاحب الـ24 عامًا، أحد أبرز المواهب الواعدة في الكرة السعودية والتي تمثل مستقبل الأخضر، وذلك منذ سجل الحضور الأول بألوان الراقي في عام 2018، بعدما تدرج بشكل لافت في الفئات السنية داخل جدران الأهلي.

ولعب غريب 95 مباراة بألوان أخضر جدة لحساب جميع المنافسات منذ سجل الحضور الأول مع الكبار، اكتفى خلالها بصناعة 11 تمريرة حاسمة، إلى جانب التوقيع على 14 هدفًا، كما لعب بقميص المنتخب الوطني 13 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

..:

غياب ثلاثة من لاعبي الهلال عن مواجهة الأهلي في دوري المحترفين

الهلال يفقد لاعبًا مهمًا في مواجهة الأهلي

شاهد الخبر من المصدر

X