تفوق كاسح للفيصلي في مواجهة أبها بالدوري السعودي

نشر في: 4 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

تفوق كاسح للفيصلي في مواجهة أبها بالدوري السعودي

عندما يلتقي فريقا الفيصلي وأبها، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سيكون لكل فريق أهداف مختلفة.

فعلى مدار السنوات الماضية، التقى فريقا الفيصلي وأبها أربع مرات، وخلال المواجهات الأربع، تمكن الفيصلي من الفوز بثلاث لقاءات، بينما كان الفوز من نصيب أبها مرة واحدة، فيما غابت نتيجة التعادل عن لقاءات الفريقين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لذلك فإن هدف الفيصلي سيكون تكريس تفوقه الكاسح على أبها الذي سيكون هدفه هو كسر هذا التفوق من خلال تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

وقبل لقاء الغد، يحتل الفيصلي المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما تمكن من الفوز في مباراتين، وتعادل في خمس مباريات، وخسر مباراتين.

أما أبها، فهو في المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات، لكنه خسر ست مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وقد تمكن لاعبو الفيصلي من تسجيل 11 هدفًا مقابل دخول 12 هدف في مرماهم، إلا أن الوضع أسوأ بكثير بالنسبة لأبها الذي سجل لاعبوه 11 هدفا إلا أن شباك الفريق اهتزت بـ21 هدف، ما يشير بوضوح إلى الضعف الشديد لدفاع الفريق وسهولة اختراقه.

اقرأ أيضا

مدرب الفيصلي الجديد يوجه رسائل للاعبين والجماهير: نسعى لتحقيق 4 أهداف

شاهد الخبر من المصدر

X