تفاصيل «مثيرة» وراء مقتل مهاجم البكيرية

نشر في: 4 يناير، 2022 - بواسطة:

تفاصيل «مثيرة» وراء مقتل مهاجم البكيرية

قتل الإيفواري أوسو كونان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، على يد أحد أقاربه في ظروف غامضة، أثناء سفره إلى العاصمة أبيدجان لقضاء عطلة أعياد الميلاد في مسقط رأسه.

وكشفت تقارير إيفوارية، أن كونان، الذي حصل على إذن من إدارة النادي الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودي، من أجل السفر إلى كوت ديفوار في ديسمبر الماضي لقضاء إجازة قصيرة رفقة أسرته، لقي حتفه متأثرًا بجرعة من السم.

وأشار موقع «سوبر سبورت»، إلى أن ابن عم المهاجم الإيفواري الذي يعد المتهم الرئيسي في جريمة قتل محترف البكيرية، دس جرعة من السم في كأس ليموت على الفور، وهي الرواية الحقيقية وراء رحيل كونان وليس الوفاة بسبب أزمة قلبية مفاجئة، وفقًا لتصريحات وكيل أعمال أوسو.

ونقل التقرير عن الفيتنامي نجوين مينه شاو، وكيل أعمال المهاجم الإيفواري، أن الدافع وراء جريمة القتل غير معلوم حتى الآن، حيث تباشر السلطات في البلد الإفريقي التحقيقات من أجل كشف ملابسات الحادث.

وانتقل كونان إلى صفوف البكيرية في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من فريق  نام دينيه الفيتنامي، حيث وقّع على 3 أهداف بألوان النادي السعودي، قبل أن يًسدل الستار سريعًا على مسيرته رفقة البنفسجي بعد 4 أشهر فقط على وقع مأساوي.

وخاض المهاجم الإيفواري مسيرة احترافية مميزة، حيث دشن مشواره بألوان أفريكا سبور، قبل أن يشد الرحال صوب للدفاع عن ألوان الترجي الرياضي، والمستقبل الرياضي بقابس والبنزرتي، لينتقل بعدها إلى القاهرة، حيث لعب تحت شعار مصر للمقاصة، وطلائع الجيش، فيما كانت المحطة الأهم رفقة الأهلي، الذي حقق معه لقب دوري أبطال إفريقيا.

وخاض أوسو كونان تجربة احتراف قصيرة في أوروبا، بدأت رفقة غازينتيب التركي، إلى جانب وإتش زي كي هلسنكي الفنلندني، الذي حصل تحت شعاره على لقب الدوري والكأس، كما لعب بألوان سيون وستاد ليوساني في الدوري السويسري، وكذلك نادي صحم العماني.

..:

بعد ضم سعود.. الاتحاد يرد على الهلال بمحاولة ضم نجم الفريق

هل ينضم نجم نابولي إلى الهلال؟.. ناقد إيطالي يوضح

شاهد الخبر من المصدر

X