تعليق ناري من «البريكان» عن هدفه في اليابان

نشر في: 7 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

تعليق ناري من «البريكان» عن هدفه في اليابان

تحدث فراس البريكان، نجم المنتخب السعودي، عن فوز الأخضر أمام منتخب اليابان، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

كان الأخضر قد انتزع فوزًا ثمينًا من بين أنياب ضيفه الياباني بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر.

وقال فراس، في تصريحات إلى وسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: «أولًا الحمد لله على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لقد كانت مواجهة صعبة ومُعقدة للغاية أمام مُنافس قوي وعنيد مثل المنتخب الياباني الذي قدم مباراة كبيرة».

أضاف: «أردنا تجنب ضغط اليابان في البداية وعلمنا بأنهم يقومون بذلك، لكن في بعض الأوقات وجدنا بعض المساحة لتقديم ما نملكه، واستطتعنا استغلال الفرصة وحققنا فوزًا كان صعبًا للغاية أمام اليابان».

وعن هدفه في مرمى اليابان تحدث فراس، قائلاً: «أنا سعيد من أجل الجماهير، ومتأكد أنهم سيحتفلون بهذا الانتصار، هدفي في مرمى اليابان لن أنساه والأهم الثلاث النقاط».

وقفز المنتخب السعودي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر التصفيات، بفارق 3 نقاط مؤقتًا أمام أستراليا، فيما تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط ليبقي في المركز الرابع.

..:

بالفيديو.. فراس البريكان يحرز الهدف الأول للأخضر في مرمى اليابان

شاهد الخبر من المصدر

X