تعليق مثير من وليد الفراج بعد فوز النصر في ديربي الرياض

نشر في: 17 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

تعليق مثير من وليد الفراج بعد فوز النصر في ديربي الرياض

أعرب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن سعادته بفوز فريق النصر على جاره اللدود الهلال في ديربي الرياض الكبير، أمس الأربعاء، معتبرًا أن عودة الروح إلى العالمي من جديد ستُشعل أجواء المنافسة في دوري المحترفين، خاصة في ظل الصراع المحموم على المقدمة.

وخطف فارس نجد فوزًا ثمينًا من بين أنياب مضيفه اللدود الهلال، بفضل ثنائية فينسنت أبوبكر وأندرسون تاليسكا، في ديربي الرياض الذي جرى بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب القمة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري المحترفين.

وكتب الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «ألف مبروك لكل محبي النصر فوزهم المستحق في ديربي الرياض على الهلال، انتصار النصر سيمنح الدوري روحًا ونفسًا جديدًا للمنافسة، والسباق مع الاتحاد والشباب والهلال».

وأكمل مقدم برنامج «أكشن مع وليد» المذاع على قناة «MBCaction»: «إن تجدد روح فريق النصر أمر يسعدني دون شك، لتستمر المنافسة والقوه والإثارة، أما ما يخص الهلال؛ فإن استمرار مدربه -البرتغالي ليوناردو جارديم- مضيعة وقت».

وسخر عدد من أنصار النصر من تغريدة الفراج، في ظل اتهامات من جانب مدرج الشمس بانحيازه لصالح الهلال دائمًا، حيث رد أيمن القاضي، عضو مؤسس جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم: «أبو بدر تحب أُرسل لك أغاني النصر تبثها عبر البرنامج، ما أظن أنها موجوة في “أكشن”».

واستعاد النصر توازنه محليًا، بعد سلسلة من النتائج المخيبة، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة من 13 مباراة، قفز بها إلى المركز الخامس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما بقيّ الهلال في المركز الرابع، برصيد 21 نقطة، من 12 لقاءً.

..:

بالأرقام.. أبوبكر يُقحم «الكاميرون» في تاريخ ديربي الرياض

أول تعليق من جارديم بعد خسارة ديربي الرياض أمام النصر

شاهد الخبر من المصدر

X