تعليق مثير من أرتيتا على «بيان» ستيف بروس

نشر في: 21 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

تعليق مثير من أرتيتا على «بيان» ستيف بروس

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن شعوره بالإحباط بسبب بيان ستيف بروس الأخير، بعد ساعات من فك الارتباط مع فريق نيوكاسل يونايتد، مشددًا على أنه لم يتصور أن يتعرض المدرب الإنجليزي المخضرم لإساءات من قِبل أنصار المكابييس.

وقرر نيوكاسل، أمس الأربعاء، فض الشراكة مع المدير الفني ستيف بروس، لوقف نزف النقاط الحاد في البريميرليج، وإعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل صفوف المكابييس، من أجل المضي قدمًا في مشروع استعادة البريق المفقود تحت مظلة الإدارة الجديدة للنادي العريق.

واعترف المدرب الإنجليزي، صاحب الـ60 عامًا، في تصريحات عبر صحيفة «ذا تليجراف»، أن هناك بعض الأشخاص أرادوا أن يفشل مع نيوكاسل، كما أنه لم يحظَ بالاحترام الكافي من جانب الجماهير في بعض الأوقات.

وأبدى آرتيتا، في تصريحات صحفية عشية الموقعة المرتقبة أمام ضيفه آستون فيلا، مساء غدٍ الجمعة، الكثير من الاستياء إزاء تصريحات ستيف بروس، معقبًا: «شعرت بالكثير من الحزن حقاً عند قراءة بيان هذا المدرب الكبير».

وختم مدرب آرسنال تصريحاته: «نتحدث عن شخص ارتبط بكرة القدم على مدار أكثر من 40 عامًا، وأدار أكثر من ألف مباراة، ويبلغنا بعد هذه الخبرة بأنه عانى من هذه الإساءات، لا يجب أن نعتبر هذه الأمور مسلمات، وأعتقد أننا يجب أن نفكر في الأمر حين يتحدث عنه أحد أكثر المدربين خبرة بكرة القدم الإنجليزية».

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 نقاط فقط، بعد مرور 8 جولات من عمر الموسم؛ حيث فشل رجال المدرب المخضرم ستيف بروس عن تذوق طعم الفوز، مكتفيًا بثلاثة تعادلات و5 هزائم.

..:

تحول مفاجئ في المفاوضات.. زيدان يقترب من نيوكاسل

أقربهم فافر وجيرارد .. من يكون مدرب نيوكاسل الجديد؟

شاهد الخبر من المصدر

X