تحت أنظار الفيصل.. مربعات رينارد تُجهز الأخضر لموقعة الصين

نشر في: 12 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

تحت أنظار الفيصل.. مربعات رينارد تُجهز الأخضر لموقعة الصين

تحت أنظار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اختتم المنتخب الوطني، مساء اليوم الإثنين، التدريبات استعدادًا لمواجهة ضيفه الصيني، في مهمة البحث عن النقطة الثانية عشر في مشوار الوصول إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

وينتظر الأخضر اختبارًا صعبًا أمام الضيف القادم من أقصى الشرق، في المباراة المرتقبة التي  تقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

وحرص الفيصل على مؤازرة الصقور بعد نهاية المران، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد، حيث أكد أهمية الفوز المباراة، وضرورة الحذر من قوة المنتخب المنافس.

وشدد وزير الرياضة على ثقة الجميع بقدرة اللاعبين في تحقيق الهدف المنشود، وقدرتهم على تجاوز مباراة الغد بالنقاط كاملة من أجل الحفاظ على قمة المجموعة، متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز على المنافس الصيني.

بدوره، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، الشكر والتقدير لوزير الرياضة على الدعم اللا محدود والاهتمام الكبير المتواصل الذي يحظى به المنتخب الوطني، مما ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الماضية.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى الأخضر، حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر التصفيات، بفارق الأهداف فقط خلف أستراليا، فيما يأتي منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع اليابان وعمان.

..:

رينارد يحدد شرط الفوز على الصين في تصفيات المونديال

 

شاهد الخبر من المصدر

X