بي إم دبليو الفئة السابعة تستعد لمنافسة مرسيدس إس كلاس

بي إم دبليو الفئة السابعة تستعد لمنافسة مرسيدس إس كلاس

السيارات – مع وصول مرسيدس إس كلاس ، يتعرض صانعو السيارات الفاخرة لضغوط في المنافسة. ورداً على ذلك ، تقوم BMW بإعادة تصميم الفئة السابعة من أجل طرحها في صورة جيل جديد. وكان الطراز الحالي معروضًا للبيع منذ عام 2015 وتم إجراء تحسينات عليه كموديل 2020 ، ولكن الآن السيارة السيدان الفاخرة جاهزة لتقديمها في صورة جيل جديد في الفترة المقبلة.

وقد رصدت صور تجسسية للسيارة خلال اجراء اختبارات لها في حلبة نوربورغرينغ بتمويه أقل من ذي قبل. وترصد الصور التجسسية نظرة أفضل على المصابيح الأمامية المنقسمة الجديدة ، والتي تتضمن شريطً اضاءة علوص من المصابيح LED النهارية ومصابيح الاشارة فوق المصابيح الأمامية الرئيسية.

والآن بعد أن بدأ التمويه في التلاشي ، باتت هناك نظرة أوضح على الشبكة الجديدة ، والتي تبدو أكبر من سابقتها. ومن الغريب أن لوحة الترخيص مثبتة في أسفل الصادم الأمامي، حيث كانت في وقت سابق موضوعة فوق الشبكات الامامية. وفي الخلف ، يبدو أن المصابيح الخلفية المعاد تصميمها تمتد على الباب الخلفي. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فسيتم تحديث الفئة السابعة الجديدة بشاشة منحنية تشبه iX التي تضم مجموعة عدادات رقمية وشاشة كبيرة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه الذي يشغل برنامج Drive 8 الجديد. 

ولأول مرة ، سيتم تقديم سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة مع خيار محركات الاحتراق والهايبرد بالاضافة الي المحركات الكهربائية بالكامل. وسيتم تحديث محرك السيارة الحالي المألوف سعة 3.0 لتر من 6 لترات B58 بشاحن توربيني للجيل القادم من الفئة السابعة. ومن المتوقع أن ينتج المحرك 270 حصانًا في نسخ 735i و 370 حصانًا في 740i.

و سيتم تزويد 750i الجديدة بمحرك V8 جديد ينتج 535 حصان مع مساعد هجين. كما كشفت اللقطات التجسسية أن BMW i7 تعمل بالكهرباء بالكامل. مع محرك بقوة 650 حصانًا . ومن المتوقع أن تظهر سيارة الفئة السابعة الجديدة لأول مرة في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023.

 

Source link

X