بولستار تقدم سيارة مكشوفة كهربائية رائعة

نشر في: 2 مارس، 2022 - بواسطة:

بولستار تقدم سيارة مكشوفة كهربائية رائعة

السيارات – كشفت بولستار عن سيارة باسم Q2 وهي سيارة مكشوفة جديدة تمثل رؤية الشركة للسيارات المكشوفة الكهربائية. وتعتمد على لغة تصميم Precept حيث تعتبر الشركة “نقطة التقاء بين التكنولوجيا والفن ، بين الدقة والنحت ، بتصميم قوي ولكن ليس عدواني.”

وتقول بولستار إن O2 تستعرض كيف يمكن تكييف لغة تصميم الشركة السويدية مع مجموعة من أنماط الجسم ، مع الحفاظ على تشابه عائلي. والمصابيح الخلفية ، على سبيل المثال ، تشبه الموجودة في بولستار 2.

وتعمل ميزات التصميم المخفية ، مثل القنوات المدمجة ، على تحسين تدفق الهواء فوق العجلات والجسم ، مما يسمح بتحقيق مدى التنقل الأقصى. علاوة على ذلك ، تعمل المصابيح الخلفية الذكية كشفرات هواء تقلل الاضطراب في الخلف. وتأتي السيارة على منصة الألومنيوم المصممة خصيصًا لإرضاء العملاء ، ويقال إنها توفر مستويات عالية من الصلابة ، وتحكمًا محكمًا في الجسم ، وديناميكيات مميزة.

وفي الداخل ، استفادت بولستار من مادة خاصة حرارية جديدة. ويستخدم الجزء الداخلي بوليستر معاد تدويره لجميع المواد ناعمة الملمس ، بما في ذلك الإسفنج والألياف ثلاثية الأبعاد. وهذا لا يقلل فقط من النفايات ولكن يقلل من الوزن الإجمالي للسيارة أيضًا. كما توجد أجزاء عديدة من الألومنيوم القابل للتدوير والتصنيع من جديد في جسم السيارة.

وتوجد خلف المقاعد الخلفية طائرة بدون طيار سينمائية مستقلة يمكن تشغيلها أثناء تحرك السيارة . ويسمح الجزء المخصص للطائرة بدون طيار بالإقلاع عندما تتحرك السيارة بسرعة تصل إلى قرابة 80 كم في الساعة. وبمجرد الانتهاء من التصوير ، يمكن للطائرة بدون طيار العودة إلى السيارة نفسها ، ويمكن تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها من الشاشة المركزية مقاس 15 بوصة.

ولم تذكر بولستار ما إذا كانت O2 ستدخل حيز الإنتاج أم لا ، لكنها قالت إنها ستطلق ثلاث سيارات جديدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، بدءًا من عام 2022.

 

Source link

X