بورشه الشرق الأوسط .. السعودية أسرع الأسواق نمواً بجانب الهند والمغرب

بورشه الشرق الأوسط .. السعودية أسرع الأسواق نمواً بجانب الهند والمغرب

السيارات – شهدت بورشه أداءً قويًا في الشرق الأوسط في عام 2021 ، مدعومة بتقديم طرازات جديدة. وكشف الدكتور مانفريد برونيل ، الرئيس التنفيذي لبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا ، عن استراتيجية التنقل الخاصة بالشركة التي ستمضي بها قدماً في السنوات المقبلة.

وقال برونيل أنه خلال ذروة الوباء ، راجعنا عملياتنا وأعدنا تقييم كيفية تعاملنا مع شركائنا وعملائنا وعشاق العلامة التجارية. وقد احتضننا هذه الفترة كفرصة لتوفير تدابير الاتصال المبتكرة التي تم دمجها في أعمالنا على المدى الطويل ، مثل استشارات المبيعات الافتراضية التي يمكن للعملاء الوصول إليها بسهولة من خلال موقعنا الإلكتروني ، والاجتماعات الافتراضية مع شركائنا ، ووحدات التدريب عبر الإنترنت. وغني عن القول ، إن إجراءات الاتصال هذه لن تحل محل الاجتماعات وجهًا لوجه ، ولكنها ستعزز علاقاتنا.

وقد ركزنا أيضًا على التفاعلات وجهًا لوجه وبحثنا في طرق جديدة ومبتكرة للتفاعل مع عملائنا وعشاق العلامة التجارية. وشراكتنا مع DRVN Coffee هي مثال جيد على ذلك. ويتيح لنا ذلك عرض بعض من أكثر سياراتنا إثارة ، بما في ذلك السيارات الكلاسيكية النادرة والسيارات الاختبارية ، ثم احتفلنا بالطبع بنجاح هائل مع مهرجان “أيقونات بورشة” الأول على الإطلاق .

ونحن نعلم أن المنطقة هي موطن لمجموعة متنوعة من سيارات بورشة الكلاسيكية النادرة والفريدة من نوعها ، وكانت خطتنا هي جمعهم مع المجتمع المحلي في حدث يركز على ثقافة السيارة في بيئة صديقة للأسرة. وقد أدهشتنا النتائج واجتذبت “أيقونات بورشة” أكثر من 7000 زائر وأكثر من 1000 سيارة بورشة ، ليس فقط من الإمارات ولكن أيضًا من بقية الشرق الأوسط. ونحن فخورون بالقول إنه كان أكبر تجمع للسيارات الأسطورية من متحف بورشة خارج ألمانيا في عام 2021.

وحول امكانية اقامة مهرجان بورشة في المملكة العربية السعودية أو غيرها ، قال هدفنا هو إيجاد طرق جديدة ومثيرة للتفاعل مع عملائنا ، ونخطط للعمل مع شركائنا المحليين في كل سوق لاستكشاف جميع الخيارات الممكنة للقيام بذلك. وسيظل المهرجان الإقليمي دائمًا حدثنا التاريخي ، لكن لدي آمال كبيرة في أن نجد منصات جديدة وجذابة أخرى للتواصل مع معجبينا وعملائنا ، الحاليين والمستقبليين .

وقال أن السعودية والهند والمغرب هي الأسواق الثلاثة الأسرع نمواً لبورشة في المنطقة . وقال أن سيارات مثل بورشة 911 جي تي تعتبر الأكثر شعبية في المنطقة من عائلة 911 حيث تحقق ثلث الطلبات . كما أثبتت سيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس الجديدة شهرة كبيرة منذ أن تم الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر 2021.

كما أشار الي أن المملكة العربية السعودية هي واحدة من أسرع الأسواق نموا لديهم مع إمكانات هائلة. وأدى استثمار الحكومة السعودية في البنية التحتية والتغييرات القانونية مثل تمكين المرأة من القيادة إلى خلق فرص جديدة لمصنعي السيارات. كما أن وكيل بورشة في السعودية ساماكو أوتوموتيف ، تعتبر واحد من المستوردين الرائدين وتستثمر بشكل كبير في تحديثات المرافق في جميع أنحاء البلاد. وصالة العرض التي تم افتتاحها مؤخرًا في الرياض هي الأولى في الشرق الأوسط التي تعرض الهندسة المعمارية الجديدة للشركة وتتميز بمتجر بورشة ديزاين متكامل.

ووضح أنه جنبًا إلى جنب مع مستوردهم ، نعمل باستمرار على تطوير طرق جديدة للتعامل مع عملائنا في المملكة وخلق فرص لمقابلة عملاء جدد. وخلال الأشهر الأخيرة ، نفذ الفريق المحلي عروض مبيعات وخدمات جديدة وعمليات محدثة من خلال توسيع العروض عبر الإنترنت ، بما في ذلك برنامج تجريبي لتمديد ضمان السيارة بالكامل عبر الإنترنت. ومع وجود خريطة طريق واضحة في المستقبل ، تُظهر النتائج الحالية أننا نسير في الاتجاه الصحيح حيث أظهرت نتائج الربع الثالث لعام 2021 زيادة في تسليم السيارات الجديدة بنسبة 26 في المائة مقارنة بالعام السابق.

 

Source link

X