بوجبا خارج حسابات منتخب فرنسا لهذا السبب

نشر في: 9 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

بوجبا خارج حسابات منتخب فرنسا لهذا السبب

خرج الدولي الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسابات منتخب «الديوك»، في المباراة المرتقبة أمام كاراخستان، لحساب التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم كرة القدم، بسبب متاعب على مستوى الفخذ.

ويترقب المنتخب الفرنسي اختبارًا يبدو في المتناول أمام متذيل الترتيب الكازخي، في المباراة التي تُقام السبت المقبل، على ملعب «ستاد دي فرانس»، لحساب الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال «قطر 2022».

وغادر متوسط ميدان مانشستر يونايتد مران المنتخب الفرنسي، الذي جرى تحت إمرة ديدييه ديشامب، مساء الإثنين، بسبب مشكلة بالفخذ، رفقة الطبيب فرانك لي جال، لتصبح مشاركة بوجبا أمام كازخستان محل شك كبير.

وحذر ديشامب من الشعور بالتراخي عندما يلعب بطل العالم ضد فريق لم يحقق أي انتصار في سبع مباريات بالمجموعة، مشددًا على ضرورة القتال من أجل تحقيق الفوز، وحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى المونديال قبل جولة من الختام.

ويقبض منتخب فرنسا على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات القارة العجوز المؤهلة إلى المونديال، برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر، فيما يضمن «الديوك» الوصول إلى «قطر 2022» حال نجح في تحقيق الفوز على حساب كازاخستان.

..:

مفاجأة.. نيوكاسل يتحرك بقوة لخطف محمد صلاح

ميسي يوجه رسالة هامة إلى تشافي بعد قيادته لبرشلونة

 

شاهد الخبر من المصدر

X