بسعر يفوق 200 ألف دولار .. تقديم رينج روفر SV Golden Edition في اليابان

بسعر يفوق 200 ألف دولار .. تقديم رينج روفر SV Golden Edition في اليابان

السيارات – في الأسبوع المقبل ، سيتم الكشف عن سيارة لاند روفر رينج روفر الجديدة. وتم تأكيد الخبر من قبل الشركة لأنها عرضت صوراً جديدة للسيارة متعددة الاستخدامات. ولكن قبل حدوث ذلك ، مضت لاند روفر وأعلنت عن إصدار خاص ومحدود للغاية من رينج روفر الموجودة في اليابان. ويعرف هذا الاصدار باسم رينج روفر SV Golden Edition. وسيتم توفير خمسة نماذج فقط من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة.

وهذا الإصدار الخاص هذا هو أحد منتجات قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في الشركة ، وهو يعتمد على طراز Autobiography عالي المواصفات . وكما يوحي الاسم ، فإن الشكل الخارجي لـ SV Golden Edition مزين بزخارف ذهبية ، بما في ذلك لمسات في الباب الخلفي باللون الذهبي. ولون الطلاء الأساسي هو اللون الأزرق المصمم خصيصًا لـ SV ، وهو يتضافر مع الزخارف الذهبية لخلق حضور قوي للسيارة. وتشمل اللمسات الفريدة الأخرى إطارًا مختلفًا للصادم الأمامي ورسومات جانبية مختلفة.

وتعتمد رينج روفر الخاصة على عجلات كبيرة مقاس 22 بوصة مع تصميم بسبعة قضبان. أما المقصورة الداخلية, فهي أكثر تحفظاً , حيث اختارت لاند روفر التمسك باللون الأسود. كما أن المقاعد تأتي بجلد أنيق مع لمسات داكنة تشمل بطانة السقف من خشب الأبنوس. وهناك دواسات معدنية لامعة كذلك.

كما تتوفر جميع ميزات مساعدة السائق المتوقعة مثل نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة ، وشاشة بيانات للسائق ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي. ويقود هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر. وينتج هذا المحرك 557 حصان، وهو ما يكفي للتسارع من 0 إلى 100 كم في حوالي خمس ثوانٍ.

وفي اليابان ، يحمل هذا الإصدار الذهبي من رينج روفر سعرًا يبدأ من 23.218.000 ين ، وهو ما يعادل أكثر من 203 ألف دولار. كما تم فتح باب الحجز علي الوحدات الخمسة في وقت سابق من هذا الشهر.

 

Source link

X