برشلونة يتلقى دفعة قوية بعد كبوة «كلاسيكو الأرض»

برشلونة يتلقى دفعة قوية بعد كبوة «كلاسيكو الأرض»

تنفس الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، بقيادة الهولندي رونالد كومان، الصعداء مع استعادة أحد أبرز القطع الهجومية على رقعة البارسا في توقيت مثالي، من أجل انتشال النادي الكتالوني من تتابع الكبوات محليًا وقاريًا.

وظهر الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي في مران الفريق الكتالوني، مساء اليوم الإثنين، ليقترب بقوة من دعم هجوم البلوجرانا في مباراة تصحيح المسار أمام رايو فايكانو، المقررة الأربعاء المقبل، على ملعب تيريزا ريفيرو، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

ويأمل كومان، الذي تعرض لاعتداء من جانب الجمهور الكتالوني عقب خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد، إلى تجاوز كبورة السقوط في أمام ريال مدريد، على حساب ريو فاليكانو من أجل استعادة التوازن قبل العودة إلى المعترك القاري.

وتلقى برشلونة خسارة مخيبة في عقر داره أمام الغريم الأزلي القادم من العاصمة، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب كامب نو، لحساب الجولة لحساب الجولة العاشرة من الليجا، لتسيطر حالة من الغضب داخل مكونات النادي الكتالوني.

ويمر البارسا بأوقات عصيبة في الأونة الأخيرة، كلفت الفريق التراجع على سلم ترتيب الليجا إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بعد مرور 10 مباريات من عمر الجولة، وبفارق 6 نقاط خلف الصدارة التي يقبض عليها مؤقتًا ريال سوسييداد.

ولم يكن كومان أسعد حالًا في دوري أبطال أوروبا، بعدما تكبد خسارتين متتاليتين في دور المجموعات، أمام بايرن ميونخ بثلاثية قاسية في كامب نو، وأمام بنفيكا في ملعب النور بالنتيجة ذاتها، قبل أن ينعش الحظوظ بفوز متعثر على دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد.

وتواجد الجناح الفرنسي في هلسنكي، الأسبوع الماضي، رفقة الفريق الطبي الذي أجرى الجراحة في 28 يونيو الماضي، من أجل الاطمئنان على تعافي الإصابة التي تعرض لها على مستوى وتر العضلة ذات الرأسين في الساق اليمنى، ليبتعد عن العشب الأخضر طوال الأشهر الأربعة الماضية.

..:

رسميًّا.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق

نجم ريال مدريد السابق لـ«عاجل»: الجماعية سر الفوز بالكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة

شاهد الخبر من المصدر

X