بدء التسجيل للدفعة الثالثة للأكاديمية السعودية اللوجيستية

نشر في: 17 أبريل، 2022 - بواسطة:

بدء التسجيل للدفعة الثالثة للأكاديمية السعودية اللوجيستية

أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجيستية عن بدء التسجيل في الدفعة الثالثة لبرامج الدبلوم التدريبي والمبتدئ بالتوظيف في القطاع اللوجيستي للكوادر السعودية من الجنسين.

يشمل ذلك أربعة تخصصات تدريبية هي إدارة سلاسل الإمداد واللوجيستيات، والتجارة الإلكترونية والميل الأخير، وإدارة المخازن، وأخيرًا التسويق وخدمة العملاء.

وتهدف الأكاديمية إلى تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة في سبع قطاعات تستهدفها هي الخدمات اللوجيستية وسلاسل الإمداد، والخدمات البريدية اللوجيستية، وقطاع النقل البري، والنقل الجوي، والنقل البحري والموانئ، والتجارة الدولية والشحن والتصدير، والتجارة الإلكترونية وإدارة المخازن.

وأوضحت أنها تأخذ في عين الاعتبار التنوع التدريبي لتلبية الطلب والاحتياج في سوق العمل، لاسيما التخصصات النوعية كالقطاع اللوجيستي، عبر توفيرها لأربع مسارات رئيسة تبدأ بالبرامج التأهيلية الطويلة التي تمتد إلى 12 شهرًا يتخللها تدريب على رأس العمل لكل متدرب.

يتضمن التدريب تخصصاتها المعلنة حاليًا كدفعة ثالثة لهذا المسار تتضمن أربعة تخصصات يتلقى المتدربون فيها مجموعة من المهارات والمعارف في إدارة سلاسل الإمداد واللوجيستيات، وأُسس التجارة الإلكترونية والميل الأخير، وإدارة المخازن، والنماذج الاحترافية في جوانب التسويق والمبيعات وخدمة العملاء، فيما ستعلن الأكاديمية عن تفاصيل المسارات الثلاثة المتبقية لاحقاً، وهي مسار برامج الدورات القصيرة والتدريب عن بُعد، ومسار برامج الشهادات المهنية الاحترافية الدولية، ومسار البرامج التنفيذية المتخصصة.

وتدعو الأكاديمية السعودية اللوجيستية الراغبين في الالتحاق بالدفعة الثالثة من البرامج التدريبية إلى المبادرة بالتسجيل من خلال زيارة موقعها الإلكتروني: (SLA.EDU.SA)، للاطلاع على شروط التسجيل وتفاصيل البرامج التدريبية، حيث يتاح التسجيل بدءًا من اليوم، وحتى الأحد 7 شوال 1443هـ الموافق 8 مايو 2022م، بينما ستبدأ الدراسة لهذه الدفعة يوم الأحد 13 ذو القعدة 1443هـ الموافق 12 يونيو 2022م.

شاهد الخبر من المصدر

X