بث مباشر الهلال ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا

نشر في: 19 أبريل، 2022 - بواسطة:

بث مباشر الهلال ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا

يواصل فريق الهلال مشوار الدفاع عن لقبه دوري أبطال آسيا بمواجهة استقلال دوشنبه في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ونجح رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز في تحقيق العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط في مباريات المجموعة، ويقرب انتصار اليوم، الفريق من الأدوار الإقصائية.

في المقابل لم يقدم البطل الطاجيكي الأداء المنتظر منه حتى الآن وفشل في جمع نقطة على الأقل، ليجد نفسه متذيلًا لجدول ترتيب المجموعة.

مشاهدة مباراة الهلال والاستقلال في أبطال اسيا

وتنطلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في الجولة الرائعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عند الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل المواجهة على شاشة ssc التي توفر تغطية متميزة وفقرات فنية لمباريات البطولة القارية الشهيرة إلى جانب تواجد أشهر المعلقين.

مباراة الهلال واستقلال الطاجيكي

وتخصص “عاجل” لزوارها وعشاق الساحرة المستديرة في القارة الآسيوية خدمة متابعة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار من داخل الملعب.

فريق الهلال

تشكيل الهلال في مباراة اليوم

من المتوقع أن يحافظ رامون دياز على القوام الأساسي الذي خاض المواجهات الماضية حيث سيتواجد عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.

وفي مركز الدفاع الرباعي المميز (علي آل بليهي – محمد جحفلي – محمد البريك – ياسر الشهراني).

وسيلعب سليمان الفرج في وسط الميدان رفقة جوستافو كويلار ومحمد كنو وأمامهم سالم الدوسري وماتياس بيريرا إلى جانب أديون إيجالو

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة 9 نقاط، متفوقًا على الشارقة الإماراتي والريان القطري أصحاب الـ4 نقاط، فيما يتذيل استقلال دوشنبه الترتيب بدون نقاط.

المصدر: عاجل

X