بانيجا يفاجئ الشباب.. ويحسم موقفه من مفاوضات بوكا جونيورز

نشر في: 23 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

بانيجا يفاجئ الشباب.. ويحسم موقفه من مفاوضات بوكا جونيورز

حسم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، متوسط ميدان فريق الشباب، الجدل بشأن مستقبله مع أبيض الرياض، بعد أيام من الشكوك والاجتهادات التي تحدثت عن قرب رحيل قائد البيسليستي عن «الليوث» في سوق انتقالات الشتاء المقبل.

ودخل متوسط ميدان إشبيلية الإسباني السابق، دائرة اهتمامات نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بقوة في الساعات القليلة الماضية، من أجل تدعيم صفوف الـ«لا ميتاد ماس أونو» في ميركاتو الشتاء، بصفقة من العيار الثقيل من قلب العاصمة الرياض.

وعلى الرغم من العرض الأرجنتيني المغري لخطف القائد صاحب القميص رقم 10، فإن بانيجا رفض الرحيل عن صفوف الشباب؛ حيث اعتذر لنائب رئيس نادي بوكا جونيورز، الذي تولى المفاوضات في الساعات الماضية، مؤكدًا أنه لن يرحل عن الملز.

وكشف موقع «infobae Deportes» الأرجنتيني، عن أن بانيجا أبلغ إدارة بوكا جونيورز بأنه سعيد للغاية باللعب بين جدران الشباب، مؤكدًا أنه يرغب في إعادة فريق العاصمة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب طول، والحصول على لقب دوري المحترفين الذي أفلت من بين أيدي الليوث في الرمق الأخير من الموسم الماضي.

ولفت التقرير إلى أن متوسط ميدان الشباب رد على مفاوضات النادي الأرجنتيني، الذي نشأ بين صفوفه قبل الرحيل إلى أوروبا عام 2008، بشكل حاسم ونهائي ليغلق تلك الصفحة تمامًا، مشددًا على أنه يعيش حياه سعيدة في الرياض ويفكر جديًا في تعليق الحذاء رفقة الليوث.

ويتأهب بانيجا لقيادة الشباب في مهمة شاقة أمام ضيفه التعاون، الباحث عن الهروب من القاع، في المباراة المثيرة التي تُقام يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

ويعد بانيجا، صاحب الـ33 عامًا، أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب البرازيلي بركليس شاموسكا، حيث دافع عن ألوان أبيض الرياض في 12 مباراة لحساب منافسات دوري المحترفين حتى الآن، بمعدل 1007 دقائق، وقع خلالها على 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وانتقل القائد الأرجنتيني إلى صفوف الشباب في سبتمبر 2020 قادمًا من فريق إشبيلية، ليسطر مسيرة مميزة رفقة الليوث، لعب خلالها 40 مباراة لحساب جميع المنافسات، وبصم على 11 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة، واكتفى بمقعد الوصافة في الدوري الموسم الماضي.

ويمتلك بانيجا مسيرة رائعة، بدأت رفقة الفئات السنية لفريق بوكا جونيورز، قبل أن يرحل صوب فالنسيا الإسباني في صيف 2008، لينتقل إلى أتلتيكو مدريد، ومنه إلى إشبيلية، قبل أن يخوض تجربة قصيرة بألوان إنتر ميلان الإيطالي، ليستقر بعدها في الرياض داخل عرين الليوث.

وحاز إيفر خلال مسيرته على العديد من الألقاب الكبرى، حيث حصل على الميدالية الذهبية رفقة المنتخب الأرجنتيني في أولمبياد بكين، وكأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، إلى جانب كأس كوبا ليبرتادوريس مع بوكا، وقاد إشبيلية للسيطرة على الدوري الأوروبي في 3 مناسبات، والكأس الأسبانية بألوان فالنسيا.

..:

«النصر» يخسر نجم الفريق بسبب كأس أمم أفريقيا

حارس تشيلسي مُشيدًا بصلاح: فخر أفريقيا ويقترب من الكرة الذهبية

شاهد الخبر من المصدر

X