بالفيديو.. شبح الإعادة يخيم على مباراة الرياض والوشم بسبب هدف «خيالي»

نشر في: 23 أكتوبر، 2021 - بواسطة:

بالفيديو.. شبح الإعادة يخيم على مباراة الرياض والوشم بسبب هدف «خيالي»

تسيطر حالة من الغضب الشديد على إدارة نادي الرياض وجماهيره بسبب خسارة الفريق من الوشم بهدف غير صحيح نتج عن خطأ ارتكبه الحكم خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

وفيما عبرت إدارة نادي الرياض عن ثقتها في قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بإعادة الحق لأصحابه وتدارك الخطأ الذي ارتكبه الحكم، أكد خبراء تحكيميون أنه من الممكن إعادة المباراة وفقا لخطوات معينة.

وكانت مباراة الرياضة والوشم قد انتهت بفوز الأخير بهدف غير صحيح احتسبه الحكم عمران آل داؤود على الرغم من أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

جاء الهدف في الدقيقة 34 عندما سدد محمد الحاج لاعب الوشم كرة اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت إلى داخل الملعب، غير أن الحكم فاجأ الجميع بإطلاق صافرته معلنا احتساب هدف لصالح الوشم، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني لفريق الرياض، إلا أن الحكم أصر على موقفه ولم يقم بإلغاء الهدف الذي حسم النتيجة لمصلحة الوشم.

من جانبه، قال الخبير التحكيمي محمد فودة لبرنامج «أكشن مع وليد»، إن الهدف غير صحيح على الإطلاق لأن الكرة ارتدت إلى داخل الملعب بعيدا تماما عن خط المرمى، ولا توجد شبهة في أن الهدف غير صحيح.

وطالب فودة بضرورة أن تقوم لجنة الحكام واتحاد كرة القدم باستدعاء الحكم لمشاهدة الكرة مرة أخرى لأن الهدف تسبب في التأثير على نتيجة اللقاء، وإذا أقر بأن الهدف غير صحيح فعليه أن يكتب تقريرا يؤكد فيه أن الهدف غير صحيح، وبناء على ذلك يتم اتخاذ قرار بإعادة اللقاء.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

البلوي: الحكم المساعد أساء للعبود بين شوطي المباراة.. وخطأ فهد المولد سنتعامل معه

شاهد الخبر من المصدر

X