بالفيديو.. رغم الفوز العريض.. نجم الاتحاد السابق ينتقد أداء «النمور» ويهاجم المدرب

نشر في: 5 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

بالفيديو.. رغم الفوز العريض.. نجم الاتحاد السابق ينتقد أداء «النمور» ويهاجم المدرب

شن نجم الاتحاد السابق، الحسن اليامي، هجومًا لاذعًا على الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للنمور، مؤكدًا أن الفريق يفوز فقط من خلال شخصية اللاعبين فوق الميدان، ولكن دون تكتيك واضح فوق الميدان.

وانتزع الاتحاد فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الفتح، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف اليامي، في تصريحات عبر برنامج «كورة» على قناة «روتانا خليجية»: «مدرب الاتحاد لم يضع أي بصمة فنية حتى الآن، والفريق غير مطمئن وغير مُقنع، وأتمنى من الإدارة أن تجلس مع المدير الفني من أجل تصحيح مسار النمور».

وأكمل نجم الاتحاد السابق أن النمور حسموا المباراة في 5 دقائق فقط، بعدما سجل هدفين متتاليتين، في الوقت الذي كان الفتح هو المتسيد لمقاليد الأمور، واستفاد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني من حالة الطرد، ليسيطر على اللقاء ويوسع الفارق إلى ثلاثية، لكن الأداء يبقى غير مقنع.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين أمام ضمك الذي تراجع إلى الوصافة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

..:

تعليق مثير من مدرب الهلال عقب الفوز على ضمك

بالفيديو.. الاتحاد يقسو على الفتح بثلاثية وينفرد بصدارة دوري المحترفين

شاهد الخبر من المصدر

X