بالفيديو.. أخيرًا.. التعاون يذق طعم الفوز على حساب الاتفاق

نشر في: 4 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

بالفيديو.. أخيرًا.. التعاون يذق طعم الفوز على حساب الاتفاق

كسر فريق التعاون صيامًا طويلًا عن الانتصارات منذ مطلع الموسم الجاري، بعدما حقق فوزًا دراميًا خارج القواعد على حساب مضيفه الاتفاق، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين.

وقص السكري أهداف المباراة مبكرًا عن طريق إياجو سانتوس بعد دقيقتين فقط، إلا أن فرحة التقدم لم تستمر طويلًا بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ساندرو مانويل، الدقيقة الخامسة، بعد تدخل عنيف مع متوسط ميدان الكوماندوز سنوسي هوساوي.

نقص عددي استفاد منه صاحب الأرض سريعًا عن طريق المتألق التونسي نعيم السليتي، في الدقيقة 23، قبل أن يمنح عبدالملك العييري التقدم مجددًا في الدقيقة 66، وأكمل الكاميروني ليندر تاوامبا ثلاثية الضيوف في الدقيقة الثالثة ليمنح التعاون الفوز الأول في الموسم الجاري.

وارتقى سكري القصيم إلى المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد فارس الدهناء عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

لم يحتج الضيوف لأكثر من دقيقتين من أجل الوصول إلى شباك الكوماندوز، بعدما أرسل طارق عبدالله عرضية مثالية من الرواق الأيمن، ارتقى لها إياجو سانتوس ليودعها على يسار الحارس الجزائري رايس مبولحي.

إلا أن ساندرو مانويل أفسد فرحة الهدف المبكر، بعدما تدخل بشكل متهور على سنوسي هوساوي، عند الدقيقة السادسة، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء، قبل أن تتدخل تقنية الفار لتغليظ العقوبة، إلى طرد مباشر.

واستفاد صاحب الأرض من النقص العددي، بعدما مرر سعيد المولد عرضية رائعة خلف المدافعين، هيأها المهاجم المغربي وليد أزارو إلى القادم من الخلف نعيم السليتي، عند الدقيقة 23، سددها قوية لا تصد ولا ترد في مرمى الحارس كاسيو.

وارتكب الحارس مبولحي خطأً فادحًا عند الدقيقة 66، بعدما مرر كرة بشكل خطأ إلى كيش، افتكها عناصر التعاون وسط ارتباك في دفاع الكوماندوز، لتصل إلى عبدالملك العييري لتصطدم بصدر فيليب كيش وتغير اتجاهها إلى داخل المرمى.

ومع اندفاع فارس الدهناء بحثًا عن تعديل الوضع، أرسل الحارس كاسيو تمريرة طولية إلى تاوامبا على مشارف دائرة المنتصف، أطلقها الكاميروني قذيفة بعيدة المدى في الدقيقة 90+3، ليوقع على أحد أفضل أهداف الموسم حتى الآن.

..:

سبب استبعاد سالم الدوسري من مواجهة ضمك

بالفيديو.. الهلال يوقف زحف ضمك بثنائية.. ويضيّق الخناق على الصدارة

شاهد الخبر من المصدر

X