بالصور.. بلدية العارضة تنفذ حملة ميدانية على الباعة الجائلين

نشر في: 11 أبريل، 2022 - بواسطة:

بالصور.. بلدية العارضة تنفذ حملة ميدانية على الباعة الجائلين

نفّذت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية محافظة العارضة، حملة ميدانية على الباعة الجائلين في نطاق المحافظة، وذلك في إطار جهودها لمُكافحة البيع العشوائي والظواهر السلبية والتأكّد من سلامة وصحة المواد الغذائية.

وقال رئيس بلدية العارضة المهندس علي بن أحمد عطيف، إن الفرق الميدانية قامت بتكثيف حملاتها على الباعة الجائلين المخالفين، حيث جرى مصادرة وإتلاف (١٣) بسطة من البسطات والعربات المخالفة، ومُصادرة 220 كيلوجراماً من الخضروات والفواكه المتنوعة والمعجمات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تعرض من قبل الباعة الجائلين المخالفين مفتقرة للاشتراطات الصحية المعتمدة.

وأوضح المهندس عطيف، أن البلدية تقوم بجولات رقابية مكثفة وبصفةٍ مستمرة على المواقع المخالفة واتخاذ جميع الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وذلك من خلال فرقها الرقابيّة الميدانية، للتحقق من سلامة المواد الغذائية والاستهلاكية المعروضة من الباعة الجائلين.

ودعا رئيس بلدة العارضة، الجميع، إلى ضرورة الإبلاغ في حال وجود مخالفات أو ملاحظات بلدية عبر رقم البلاغات الموحد (940).

في السياق ذاته، أعلنت بلدية محافظة العارضة –عبر تويتر- انه تم ضبط سكن عمالة مخالفة تقوم بتجهيز وإعداد رقائق السمبوسة قبل توزيعها على المنشآت، حيث تم مصادرة 70 كجم من الرقائق وإتلافها على الفور، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين.

من جهة أخرى، دعت أمانة منطقة جازان، إلى المشاركة في تحسين المشهد الحضري للمدن، بالإبلاغ عن مخالفات أعمدة الإنارة عبر تطبيق «بلدي».

شاهد الخبر من المصدر

X