بالأرقام.. الشباب يُبدع أمام النصر ويُحقق رقمًا غائبًا منذ 11 عامًا

نشر في: 5 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

بالأرقام.. الشباب يُبدع أمام النصر ويُحقق رقمًا غائبًا منذ 11 عامًا

حقق الشباب فوزًا غاليًا على حساب النصر بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، بملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مُنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واللافت أن الشباب سجل تفوقًا كاسحًا على النصر في الموسم الماضي 2019/2020، بعدما تغلب ذهابًا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت في الملز، بفضل هدف إيفر بانيجا القاتل في الوقت المبدد، قبل أن يُسقط العالمي برباعية قاسية إيابًا في مرسول بارك.

وأفادت شبكة “أوبتا” للإحصاءات، بأن الشباب حقق الآن 3 انتصارات متتالية على النصر في دوري المحترفين للمرة الأولى منذ 2009. ويسجّل 5 انتصارات متتالية للشباب في دوري المحترفين للمرة الأولى منذ أن حققها بين ديسمبر 2018 ويناير 2019.

وأحرز نجم فريق الشباب هتان باهابري أول هدف له خلال 8 مواجهات أمام النصر بدوري المحترفين ومن التسديدة الـ10 له أمامهم.

وكان فريق الليوث بقيادة المدرب البرازيلي بريكيليس شاموسكا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب الطائي بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب فيصل بن فهد، بينما تعادل العالمي في المباراة السابقة أمام الفيحاء بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بهذه النتيجة يحتل شيخ الأندية المركز الثاني مؤقتًا على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 21 نقطة، فيما يترنح العالمي في منتصف الجدول، حيث يأتي تاسعًا برصيد 13 نقطة، وإن امتلك مباراتين مؤجلتين بسبب المشاركة الآسيوية.

شاهد الخبر من المصدر

X