الوليد بن بندر يوضح موقفه من فسخ تعاقد النصر مع حمدالله

نشر في: 2 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

الوليد بن بندر يوضح موقفه من فسخ تعاقد النصر مع حمدالله

عبر الأمير الوليد بن بدر، العضو الذهبي بنادي النصر، دعمه الكامل لخطوة مجلس الإدارة بفسخ التعاقد مع الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وقال الأمير الوليد بن بدر في تصريحات تلفزيونية: “نتائج النصر هذا الموسم غير مرضية؛ لكنني راض عن عمل الإدارة، وكل عمل به أخطاء، ولكن الإيجابيات بالفريق أكثر من السلبيات، وغضب المنتمين للنصر بسبب معرفتهم بقوة الفريق وجودة العناصر الموجودة، وهذا ما سيثبته النادي فيما هو قادم، وأملي كبير فيهم بإذن الله”.

وأضاف: “نحن وضعنا الثقة في مجلس إدارة نادي النصر بقيادة مسلي آل معمر، وهم أحرص منا في قراراتهم بشأن تغيير المدرب وغيره، وهدفهم أن يكون النصر في أفضل حالاته، ومتأكد من ذلك بوجود الرمز والداعم الأمير خالد بن فهد”.

وواصل حديثه: “قد يكون العمل شابه بعض الخطأ، لكن أملنا كبير في أن الأفضل قادم، والتأخير فقط في استقطاب مدرب أو أي شيء للاطمئنان والتأكيد على أن القادم سيكون أفضل ويليق بالنصر”.

وتحدث عن أزمة عبدالرازق حمدالله: “هناك أمور لا يعلمها الكثيرون وقد تكون متداولة بين النصراويين وخاصة بين المقربين من الأحداث، وبكل تأكيد حمدالله لاعب كبير وأفاد وأضاف للنصر في بطولات كثيرة ولمدة موسمين حقق فيهما هداف الدوري”.

وتابع: “لكن لا ننكر أن حمدالله في العام الماضي ونصف الموسم الحالي لم يكن بالجودة الفنية التي يطمح لها النصر بالإضافة إلى أن هناك مواقف وجدت إدارة النصر من خلالها أنها لم تكن جيدة في حقه، لكن نادي النصر سيبقى ككيان سواء بوجود حمدالله أو غيره”.

وزاد: “حمدالله معروف ولاعب كبير ونتمنى له التوفيق في قادم الأيام، وندعم الإدارة ونقف معها في قرار الاستغناء عنه، وبوجود الرمز والداعم متأكدون بأن البديل سيكون أفضل”.

واختتم الأمير الوليد بن بدرحديثه: “هدف النصر هو الدوري هذا الموسم، ودوري أبطال آسيا لم يكن هدفا، فالآسيوية تحتاج عملا كبيرا، ومستوانا ضد الهلال بنصف النهائي وكذلك أمام الاتفاق بالدوري كان مبهرا، كذلك باقي المباريات كنا الأفضل ولكن النتائج لم تخدمنا، وليس من طبيعة العضو الذهبي أو المشجع أن يرشح أسماء يجب استقطابها للنادي، وبما أن هناك مجلس إدارة فتأكدوا أنهم سيضعون الرجل المناسب في المكان المناسب”.

اقرا ايضا:

بشرى سارة لـ«النصر» قبل مواجهة الطائي في دوري المحترفين

شاهد الخبر من المصدر

X