«الهلال» يقدم عرضًا لتجديد عقد محمد كنو.. وتقرير يكشف التفاصيل

نشر في: 23 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

«الهلال» يقدم عرضًا لتجديد عقد محمد كنو.. وتقرير يكشف التفاصيل

تستعد إدارة نادي الهلال لمواصلة مساعيها الرامية إلى تجديد عقود لاعبي فريق كرة القدم التي شارفت على الانتهاء، حيث جاء الدور على محمد كنو لتجديد عقده الذي يدخل الفترة الحرة في شهر يناير المقبل.

وترغب إدارة الهلال في حسم مسألة تجديد عقود اللاعبين الأساسيين وعدم ترك هذا الأمر معلقًا حتى دخولهم الفترة الحرة، حتى لا تترك الباب مفتوحًا أمام الأندية الأخرى لمفاوضتهم.

ووفقًا لما ذكره موقع «كووورة»، فإن الهلال قام بتجهيز عرض لمحمد كنو يقضي بتوقيعه على عقد مدته ثلاث مواسم على ان يحصل على ستة ملايين ريال في الموسم الواحد.

وفي السياق نفسه، اتفقت إدارة الرئيس فهد بن نافل مع محمد البريك، الظهير الأيمن، على تجديد عقده قبل دخول الفترة الحرة في يناير.

وكانت إدارة «الزعيم» قد نجحت في التوقيع على عقد جديد مع سالم الدوسري مدته ثلاث مواسم مقابل 13 مليون ريال في الموسم الواحد.

وتريد إدارة الهلال غلق ملف التجديد للاعبين السعوديين قبل حلول انتقالات الشتاء من أجل التركيز في ملف التعاقدات الأجنبية، حيث تنوي إدارة النادي تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

«الهلال» يزف بشرى سارة إلى جماهيره بشأن سالم الدوسري

شاهد الخبر من المصدر

X