الهلال يفقد لاعبًا مهمًا في مواجهة الأهلي

الهلال يفقد لاعبًا مهمًا في مواجهة الأهلي

يدرس البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال، مع الجهاز المعاون له، كيفية التغلب على الفراغ الذي سيسببه غياب ياسر الشهراني ظهير أيسر الفريق عن المباراة المقبلة التي سيخوضها «الزعيم» أمام الأهلي بالدوري السعودي للمحترفين.

يأتي غياب ياسر الشهراني عن مواجهة الأهلي المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي، بناء على توصية من الجهاز الطبي لفريق الهلال، الذي أكد ضرورة عدم مشاركة اللاعب في اللقاء.

وأكدت توصية الجهاز الطبي لفريق الهلال، أن ياسر الشهراني بحاجة إلى الابتعاد بعض الوقت عن المشاركة في المباريات الرسمية حتى ينتهي من تنفيذ البرنامج التأهليي الموضوع له للتعافي من الإصابة التي تعرض لها.

وكان ياسر الشهراني قد تعرض للإصابة في العصلة الخلفية خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة الصين في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم «قطر 2022».

وغاب ظهير أيسر الهلال عن مباراة الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا؛ لكنه شارك أمام النصر في نصف نهئاي البطولة ذاتها، إلا أن الإصابة عاودته في تلك المباراة.

ويعد ياسر الشهراني من العناصر الرئيسية بفريق الهلال، ويعتمد المدرب جارديم عليه في الجبهة اليسرى، إلا أن غيابه سيدفع المدرب إلى الاعتماد على بديل له لسد الفراغ الذي سيخلفه عدم مشاركة الشهراني.

..:

في الجولة الـ9 من الدوري.. الصدارة لضمك وعودة الهلال وتعثر النصر

شاهد الخبر من المصدر

X