الهلال يرد على مكافأة وزير الرياضة بهذه الطريقة

الهلال يرد على مكافأة وزير الرياضة بهذه الطريقة

قدّم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الخميس، الشكر والتقدير إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بعد تقديمه مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب في الفريق بعد الإنجاز الآسيوي الكبير.

وثمّن الزعيم، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، الدعم غير المستغرب من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بعد تحقيق الهلال لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والذي يأتي امتدادًا لدعمه أزرق الرياض ولكل الأندية الرياضية.

وأشار المجلس إلى أن الإنجازات التي تحققت للكرة السعودية، تأتي نتاج اهتمام ومتابعة وزير الرياضة المستمرة، وسعيه الدؤوب لتسخير كل الإمكانات لمنسوبي القطاع الرياضي، لرفع اسم المملكة عاليًا وتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية.

وانتزع الزعيم السيادة القارية منفردًا بعد الفوز على الضيف القادم من كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب نهائي دوري أبطال آسيا.

وعزز الهلال تربعه على قمة أكبر قارات العالم، بعدما أضاف اللقب الرابع في دوري أبطال آسيا إلى خزانة البطولات المرصعة بالذهب، بعدما حاز المجد في أعوام 1992، 2000، 2019، كما يعد اللقب الثامن في تاريخ المسابقات القارية.

..:

الهلال على رأس المرشحين لجائزة أفضل نادٍ في العالم 2021

الفيصل يقرر منح مكافآت مالية كبيرة لاعبي الهلال.. تعرف على قيمتها

شاهد الخبر من المصدر

X