الموارد البشرية: اليوم بدء إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام

نشر في: 25 أبريل، 2022 - بواسطة:

الموارد البشرية: اليوم بدء إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إن اجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام ستبدأ من نهاية داوم اليوم الإثنين 24 رمضان 1443.

جاء توضيح الموارد البشرية، بعدما ورد تساؤل عبر تويتر يقول: «إلى متى تعمل الدوائر الحكومية؟».

من جانبه، أجاب حساب العناية العملاء التابع لوزارة الموارد البشرية قائلًا: «تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع العام من نهاية داوم يوم الإثنين 24 رمضان 1443هـ ويستأنف الدوام يوم الأحد 7 شوال 1443هـ».

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

منذ أيام قليلة، وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بتعديل بداية إجازة عيد الفطر إلى جميع الطلاب والطالبات لتكون ابتداءً من نهاية دوام يوم الخميس 20/ 9/ 1443هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 21/ 4/ 2022.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

موعد صلاة عيد الفطر

في سياق متصل، أصدر وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، توجيهًا لكل فروع الوزارة في المملكة بتهيئة جميع الجوامع والمصليات المكشوفة لإقامة صلاة عيد الفطر لعام 1443هـ، حاثّاً على بذل المزيد من الجهد لتهيئتها للمصلين، وذلك تحقيقًا لرسالة الوزارة في خدمة بيوت الله والعناية بها.

كما وجّه الوزير بتحديد وقت إقامة صلاة عيد الفطر لعام 1443هـ بعد شروق الشمس بربع ساعة بحسب تقويم أم القرى، وذلك بحسب تغريدة على حساب الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

المصدر: عاجل

X