الكشف عن فورد رينجر رابتور 2023 الجديدة كليًا

نشر في: 23 فبراير، 2022 - بواسطة:

الكشف عن فورد رينجر رابتور 2023 الجديدة كليًا

السيارات – تم الكشف بصورة رسمية عن فورد رينجر رابتور 2023 الجديدة كلياً بتصميم أكثر شراسة من رانجر العادية ومحرك V6 أكثر قوة . وفي الخارج ، يتم تمييز السيارة كنسخة رابتور خاصة مع شبكة سوداء وحروف فورد كبيرة بين مصابيح LED النهارية. وفي الأسفل ، يوجد لوح انزلاقي شرس.

وعلى الجانبين ، توجد أقواس ضخمة للعجلات مثبتة حول الاطارات الأمبر المناسبة لجميع التضاريس. وتوجد رسومات Raptor على الرفارف الخلفية ، وكذلك على الباب الخلفي. وتعمل السيارة بمحرك EcoBoost سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج V6 تم تعديله ليولد قوة 284 حصان في أوروبا. كما سيتم بيع نموذج توربيني أقل قوة في أوروبا. ومع ذلك ، في أستراليا ، تم تعديل المحرك V6 لتوليد 392 حصان.

وقامت فورد بتجهيز نظام عادم نشط للسيارة يتم التحكم فيه إلكترونيًا بأربعة أوضاع – هادئ ، وعادي ، ورياضي ، وباجا – اعتمادًا على التضاريس المحددة. وإلى جانب سبعة أوضاع قيادة يمكن الاختيار من بينها ، فإن رينجر رابتور الجديد متعددة الاستخدامات للغاية خاصة على الطرق الوعرة.

وقد لا يكون محرك V6 قويًا بشكل كبير ، ولكنه يحتوي على كتلة أسطوانية من الجرافيت والحديد أقوى بحوالي 75٪ وأكثر صلابة بنسبة 75٪ من الحديد المستخدم في المحركات التقليدية. و يقترن هذا المحرك بهيكل فريد ونظام تعليق متطور. كما تأتي السيارة بالجيل التالي من ممتصات الصدمات الداخلية من FOX مقاس 2.5 بوصة مع نظام امتصاص حساس. وتقول شركة فورد إنه يقلل الاحتكاك بنسبة 50٪ مقارنة بالنموذج السابق.

وتوجد ثلاثة أوضاع للقيادة على الطريق: عادي ، ورياضي ، وزلق. وتقابلها أربعة أوضاع للطرق الوعرة – Rock Craw و Sand و Mud / Ruts و Baja – مما يسمح لالسيارة بالتكيف مع تضاريس متعددة بلمسة زر واحدة.

وفي الداخل , تأتي بلمسات برتقالية اللون حول المقصورة لإضفاء مظهر رياضي. كما تتوفر مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.4 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة وعجلة قيادة رياضية جلدية ونظام صوت B&O مكون من 10 مكبرات صوت قياسية. وفي أوروبا ، ستبدأ التسليمات الجديدة في أواخر الصيف ، كما ستصل إلى الولايات المتحدة في وقت ما من العام المقبل. ولم تعلن فورد عن الأسعار رسميًا بعد ، توقعات تقول أنها ستبدأ من 52.500 ألف دولار


 

Source link

X