الكشف عن سيارة هيونداي باليسيد 2023 مع فئة XRT الجديدة

نشر في: 16 أبريل، 2022 - بواسطة:

الكشف عن سيارة هيونداي باليسيد 2023 مع فئة XRT الجديدة


الكشف عن سيارة هيونداي باليسيد 2023 مع فئة XRT الجديدة

السيارات – تم الكشف عن هيونداي باليسيد 2023 في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2022. وتكشف عن تحديثات دقيقة في جميع أجزاء السيارة الـSUV متوسطة الحجم. ويمكن القول إن الواجهة الأمامية حصلت على التحديث الأكبر مع تحديثات خلفية وداخلية متعددة. وقامت هيونداي أيضًا بتحديث التكنولوجيا الموجودة في السيارة بشكل كبير ، بالإضافة إلى اضافة بعض ميزات مساعدة السائق والسلامة المتقدمة.

محرك هيونداي باليسيد 2023

وتتوفر السيارة بمحرك أتكينسون V6 سعة 3.8 لتر ينتج 291 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة . وتقول هيونداي إن مجموعة المحركات مصممة لتكون هادئة قدر الإمكان ، مع خفض الصوت في حجرة المحرك. وتتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي محدث من ثماني سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي. كما يتوفر لها آخر نظام HTRAC 4WD من هيونداي. كما تأتي السيارة بقدرة سحب مطورة.

تصميم هيونداي باليسيد 2023

ويمكن للسائقين أيضًا الاختيار بين الوضع العادي ، والرياضي ، والذكي . كما يتماشى التصميم الجديد إلى حد كبير مع روح التصميم الحالية لهيونداي ولكنه يحتفظ بفردية شخصية باليسيد. والمصابيح الأمامية الجديدة ووحدات DRLs توفر تصميم مميز للشبكة الامامية الشبيهة بالدرع العريض. كما يوجد لوح انزلاق أمامي يوفر لها مظهر أكثر قوة. كما تتوفر عجلات معدنية جديدة متعددة الأضلاع مقاس 20 بوصة .

بينما في الخلف ، تستمر الإضاءة الرأسية كما في الأمام مع تصميم الإضاءة الخلفية العمودية المعدلة ومخارج عادم مربعة. ويُقال إن التصميم الجديد أكثر ديناميكية . كما أن تصميم الجزء الأمامي يسهل تبريد مجموعة المحركات الجديدة. قامت هيونداي بتوفير جناح سقف جديد .

مقصورة هيونداي باليسيد 2023


وفي الداخل ، أعادت هيونداي تصميم المقاعد مع اضافة مقعد السائق Ergo الجديد الذي يهدف إلى تقليل التعب في الرحلات العائلية الطويلة. وتشمل التغييرات الأخرى في المقدمة تصميمًا مطور للوحة القيادة مع فتحات أفقية رفيعة ، وتصميم جديد لمجموعة العدادات ، وشاشة اختيارية لمرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي يمكنها التبديل بين المرآة وكاميرا الرؤية الخلفية.


ولا تزال هيونداي باليسيد 2023 تتسع لثمانية مقاعد بشكل قياسي ، لكن مقاعد الصف الثاني الاختيارية قد تجعلها تصل الي سبعة مقاعد. وفي الصف الأوسط ، تعمل مساند الرأس المجنحة على تحسين الراحة ، وكذلك تتوفر التهوية ومنافذ USB-C الجديدة. والوصول إلى الصف الثالث أسهل من ذي قبل. ويمكن اختيار مقاعد الصف الثالث مع التدفئة . ويمكن الحصول على المقصورة بفرش قماش أو جلدي أو جلد نابا الفاخر حسب الفئة.

تقنيات هيونداي باليسيد 2023


والتحسينات التكنولوجية عديدة وتشمل الشحن اللاسلكي بتحديث من 5 إلى 15 واط لشحن أسرع . وهناك المزيد من منافذ USB ، وتذكير الأطفال والحيوانات الأليفة بالمقعد الخلفي. كما حصلت على أحدث إصدار من مفتاح هيونداي الرقمي، مما يسمح للهاتف بفتح السيارة. كما تم تضمين نقطة اتصال Wi-Fi كأول مرة للشركة. وتشمل خدمات Bluelink المحدثة الآن التوجيه ونظام وملاحة Last Mile وميزة ملف تعريف المستخدم الجديدة التي يمكن إدارتها من الهاتف.

كما طورت الشركة معايير السلامة الخاصة بالسيارة لتشمل تسعة وسائد هوائية قياسية. وتتضمن وسائد أمامية مزدوجة ، وجانبية أمامية ، وركبة السائق ، وستارة جانبية ، وأكياس هوائية خلفية للتصادم الجانبي. وتوفر السيارة عدد كبير من أنظمة مساعدة السائق النشطة. وتتوفر نظم تجنب الاصطدام الأمامي ، وتجنب الاصطدام في المنطقة العمياء ، ومساعد الخروج الآمن ، وتحذير انتباه السائق ، ومساعد الضوء العالي . وهناك نظام المساعدة في تتبع المسار ، مساعد القيادة على الطريق السريع شبه المستقل ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع الكبح التلقائي ، ومساعد ركن السيارة الذكي عن بُعد .

وستتوفر السيارة في خمسة طرازات: SE ، SEL ، Limited ، Calligraphy ، وانضم إليها اصدار جديد هو XRT ، بينما تم التخلي عن اصدار SEL Convenience. وتوفر XRT الجديدة عجلات مقاس 20 بوصة . ويفترض أن تكون مع إطارات خارجية أكبر ، وواجهات أمامية وخلفية معاد تصميمها وفتحة سقف كهربائية وفرش جلدي أسود .

 

Source link

X