الكشف عن المرض الذي تسبب في وفاة سمير صبري

نشر في: 21 مايو، 2022 - بواسطة:

الكشف عن المرض الذي تسبب في وفاة سمير صبري

كشفت إحدى وسائل الإعلام المصرية عن المرض المتسبب في وفاة الفنان سمير صبري، والذي توفي إلى رحمة الله أمس الجمعة عن عمر يناهر 85 عاماً.

حيث أكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن سمير صبري كان يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي في القلب، وأنه أجرى عملية قسطرة في القلب في فبراير الماضي، وكانت الصحف المصرية قد أعلنت أن وفاة الفنان الراحل جاءت نتيجة الإصابة بتوقف في عضلة القلب، حسب ما ذكر بتقرير الوفاة.

وفي حديث لوسائل الإعلام المصرية صرح المخرج محمد تركي صديق الفنان الراحل بأنه كان على موعد معه بأحد فنادق القاهرة في صباح الجمعة للعمل على برنامجهما الإذاعي “ذكرياتي”، إلا أن الراحل وافته المنية قبل الموعد المحدد.

كما ذكر أن الفنان الراحل كان يعاني من مشكلات في القلب وكان بحاجة لإجراء عملية جراحية لم تسمح حالته الصحية بإجرائها، وهو ما أدى إلى تدهور حالته ووفاته

ومن الجدير بالذكر الفنان سمير صبري تُوفي بأحد فنادق القاهرة يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022، وهو ما يوافق الذكرى الأولى لوفاة صديقه الراحل الفنان سمير غانم، حيث جمعتهما علاقة صداقة قوية خلال حياتهما وشاركا في العديد من الأفلام ومنها “اقتل مراتي ولك تحياتي” و “العيال الطيبين” و “الأحضان الدافئة” و “شفاه لا تعرف الكذب.

X