الكشف عن الجيل الجديد لكيا سبورتاج بمهرجان أوتوفيل الرياض

الكشف عن الجيل الجديد لكيا سبورتاج بمهرجان أوتوفيل الرياض

السيارات – خلال فعاليات مهرجان أوتوفيل الرياض 2022 الجاري حالياً في السعودية , قامت شركة كيا الجبر وكيل سيارات كيا بالمملكة بالكشف عن أحدث اجيال سبورتاج بالبلاد. وستقدم السيارة لتنافس طرازات مثل هيونداي توسان .

وتتمتع السيارة بمحرك 1.6 لتر رباعي الاسطوانات GDi بشاحن توربيني . ويوفر المحرك 180 حصان مع ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات. كما يتوفر للسيارة دفع رباعي بالاضافة الي الدفع الثنائي الذي لم تحدد قوته بعد.

وقالت الشركة أن السيارة تأتي بتصميم يجمع بين الأناقة في الأسطح الخارجية البسيطة والعضلية والجرأة مع رشاقة الخطوط. ويوفر بذلك جانب ديناميكي قوي يجعل السيارة ذات شخصية قوية وواضحة على الطرق. كما تأتي مع شبكة تهوية أمامية سوداء ومصابيح بتصميم مختلف يميزها عن باقي الفئات. وفي الداخل يوجد مساحة داخلية كبيرة وتغييرات في تصميم المقصورة لجعلها أفضل في الجودة والراحة.

وذكر ياسر شابسوغ ، الرئيس التنفيذي للعمليات بكيا الشرق الأوسط وأفريقيا في كلمته : “نحن متحمسون لإطلاق كيا سبورتاج 2022 الجديدة في المنطقة في مهرجان أوتوفيل الرياض. ومع التحسينات الواضحة على الشكل الخارجي والداخلي للسيارة ، فهي واحدة من أكثر طرازاتنا التي توفر الالهام في السعودية وفي المنطقة كلها “.

فيما قال عبد السلام الجبر ، العضو المنتدب لشركة الجبر خلال تقديم السيارة : “كون الجبر جزء من مهرجان أوتوفيل الرياض يعتبر حدث مثير خاصة مع إطلاق سبورتاج الجديدة بالكامل مع مجموعة من المحركات القوية. كما ذكرت كيا الشرق الأوسط أن السيارة باعت 30 ألف نسخة في منطقة الشرق الأوسط حيث أنها تعتبر مناسبة للتضاريس ببعض الدول مثل الامارات.

Source link

X