القرني يواصل التألق.. حارس الشباب يحقق رقمًا مميزًا بدوري المحترفين

نشر في: 2 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

القرني يواصل التألق.. حارس الشباب يحقق رقمًا مميزًا بدوري المحترفين

واصل فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، التألق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 13 جولة من عمر الموسم، وذلك بعدما حافظ على نظافة الشباك في 6 مباريات، ليفض الشراكة مع الجزائري مصطفى زغبة، حامي عرين ضمك.

وقاد القرني فريق الليوث لتحقيق الفوز في المباراة السادسة في الجولات السبع الماضية، بعدما انتزع رجال المدرب بركليس شاموسكا انتصارًا عريضًا على حساب ضيفه الرائد، بثلاثية دون رد، في الموقعة التي جرت بينهما في 25 نوفمبر الفائت، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين.

ووثق الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن حارس مرمى شيخ الأندية يُعد الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في المسابقة، برصيد 6 «كلين شيت»، وذلك عقب انتهاء الجولة الثالثة عشر، متفوقًا على زغبة الذي تراجع إلى الوصافة.

وكتب حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء: «بـ6 كلين شيت فواز القرني حامي عرين فريق الشباب، أكثر من حافظ على نظافة شباكه، وذلك بعد مضي 13 جولة من دورينا».

وتصدر القرني لائحة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في دوري المحترفين حتى الآن، بفارق مباراة واحدة أمام الثنائي، حارس مرمى ضمك، والبرازيلي مارسيلو جروهي، حامي عرين الإتحاد، فيما اشترك الرباعي الأجنبي فلاديمير ستويكفيتش، حارس الفيحاء، ومكسيم كوفال، حارس الفتح، ورايس مبولحي، رفقة اتفاق، ومارتن كامبانيا، حارس الباطن، في المركز الثالث.

..:

الإتحاد يقترب من التوقيع مع سعود عبدالحميد

خطوة مفاجئة من “حمدالله” بعد فشل العودة إلى النصر

شاهد الخبر من المصدر

X