الصين تكشف عن سيارة SUV فاخرة بفضل فولفو

الصين تكشف عن سيارة SUV فاخرة بفضل فولفو

السيارات – تم شراء فولفو من قبل شركة صناعة السيارات الصينية جيلي منذ أكثر من عقد من الزمان. و أدى نجاح فولفو إلى إنشاء شركة جديدة تسمى بولستار. ولكن في حين أن جيلي تتمتع بسمعة سيئة بعض الشيء في نسخ تصميمات شركات صناعة السيارات الأوروبية الكبرى ، إلا أنها وفولفو تفهمان بعضهما البعض جيدًا . وبدلاً من عمل نسخة من فولفو XC90 ، أعادت جيلي تصميمها بالكامل ، وأضافت بعضًا من لمساتها الخاصة ، وهو ما أدي الي تقديم SUV جديدة مميزة.

وهذه السيارة تأتي باسم Lynk & Co. 09. وتم الإعلان عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة لأول مرة في أبريل في معرض شنغهاي للسيارات 2021 . وتم الكشف عنها بالأمس فقط كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لشركة Lynk & Co. وتعتبر أول سيارة في تشكيلة شركات صناعة السيارات الصينية تعتمد على منصة فولفو SPA .

وبالتالي فهي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع مساعد هجين. و يمكن للمشترين الاختيار من نظام هجين خفيف يولد 250 حصانًا أو خيار هايبرد بلج ان الذي يمنح 425 حصانًا. وسيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات قياسيًا ، تمامًا كما هو الحال في XC90.  

وتحاول الشركة جعل التصميم الجديد يظهر الرفاهية من خلال الشبكة ذات القضبان ، ولمسات الأبواب الشبيهة برينج روفر ، والمصابيح الأمامية التي لا تختلف عن تلك الخاصة بسيارات كيا الرياضية متعددة الاستخدامات ، وكلها سمات تصميمية تتوقع رؤيتها في سيارات الـSUV الراقية.

وفي الداخل ، توجد شاشة تعمل باللمس عريضة ووسائل مساعدة للسائق ، وتصميم أنيق للكونسول الوسطي ، كما تبدأ من سعر 265.900 يوان ، أي أقل من 42000 دولار.

 

Source link

X