الشوط الأول.. الشباب يضرب القوة الجوية بثنائية

نشر في: 19 أبريل، 2022 - بواسطة:

الشوط الأول.. الشباب يضرب القوة الجوية بثنائية

حسم فريق الشباب نصف المهمة أمام نظيره القوة الجوية العراقي بنجاح، بعدما أنهى الشوط الأول متفوقًا بهدفين دون ردّ، في المباراة التي تجرى بينهما حاليًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واحتاج الشباب إلى 30 دقيقة من أجل الوصول إلى مرمى الضيف العراقي، بعدما تكفّل المخضرم نواف العابد بالتوقيع على الهدف الأول ليعبد الطريق إلى شباك القوة الجوية، قبل أن يمرر بعد 9 دقائق أخرى كرة الهدف الثاني إلى كارلوس جونيور.

العابد يصنع الفارق أمام القوة الجوية

ودخل الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب، المباراة بتشكيل مكوَّن من: الحارس فواز القرني، خلف رباعي الدفاع؛ فواز الصقور، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ، حسان تمبكتي، وفي خط الوسط ثنائي الارتكاز؛ حسين القحطاني، وإيفر بانيجا، ويتولى المهام الهجومية، نواف العابد، لوسيانو فييتو، هتان باهبري، كارلوس جونيور.

ويطمح الشباب إلى استعادة نغمة الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من بطاقة العبور إلى الأدوار الإقصائية، بعدما استهل مشوار البطولة بفوز عريض على نظيره مومباي سيتي الهندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يُسقط الجزيرة الإماراتي بالنتيجة ذاتها، إلا أن قطار الليوث توقف أمام القوة الجوية بالتعادل بهدف لكل طرف.

ويحتل فريق الشباب على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، من ثلاث جولات، بفارق نقطتين أمام الثالوث المطارد القوة الجوية العراقي، والجزيرة الإماراتي، ومومباي سيتي الهندي.

المصدر: عاجل

X