الشكل المنتظر لتصميم شبكة بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة

الشكل المنتظر لتصميم شبكة بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة

السيارات – استعرضت بي إم دبليو سيارتها الرئيسية M القادمة من خلال الكشف عن سيارة Concept XM هذا الأسبوع . وإحدى ميزات XM الفريدة هي الإضاءة المحيطة حول شبكتها الضخمة. ويبدو أن هذه الميزة لن تقتصر على XM ويمكن أن تقدم في المزيد من سيارات بي إم دبليو.

ووفق تسريب لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية ، فهناك شكل شبكة آخر مختلف بعض الشيء عن التصميم في الموديل السابق الذكر XM. وهو في الواقع ، يشبه إلى حد كبير تصميم الشبكة للفئة السابعة الجديدة ، بناءً على لقطات التجسس التي شوهدت لهذا الطراز.

وفي حين أن شبكة XM غير متصلة في المنتصف ، فإن تلك التي تظهر في صور براءات الاختراع متصلة. و يبدو وكأن تصميم شبكة الموديل الجديد من الفئة السابعة أصغر من التصميم الموجود في XM والمستخدم في أحدث طراز M3 و M4 . ولكن من الواضح أنه من الصعب قياس حجمه بدقة نظرًا لأنه غير مصور على سيارة. وتلمح إضاءة الشبكة أيضًا إلى ما يمكن أن يظهر في أول سيارة BMW M7 على الإطلاق.

وقالت براءة الاختراع أن نظام الإضاءة سيحتوي على حزم ألياف مرنة. وتم ذكر عدد من مصادر الضوء ، بما في ذلك الليزر ومصابيح LED الأكثر شيوعًا. بينما تقول براءة الاختراع أن تصميم الشبكة المستخدم هو مجرد مثال .

 

Source link

X