التغيير الأكبر لفيراري قادم في الفترة المقبلة

التغيير الأكبر لفيراري قادم في الفترة المقبلة

السيارات – وضعت فيراري الأساس لبعض أهم التغييرات التي ستخضع لها في تاريخها الممتد على مدار 75 عامًا. وأكمل الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فيراري، بينديتو فيجنا ، للتو مهمته الرئيسية الأولى في هذا المنصب من خلال إصلاح الهيكل التنظيمي للشركة مع التركيز الرئيسي على الابتكار وتحسين العمليات وتعزيز التعاون الداخلي والخارجي لتطوير وتنفيذ تقنيات جديدة. ولتحقيق ذلك ، احتاج إلى اجراء تغييرات كبيرة.

وتم الاعلان الشهر الماضي أن كبار مديري فيراري الثلاثة سيرحلون ، بما في ذلك كبير مسؤولي التكنولوجيا مايكل ليترز ، الذي انضم إلى الشركة في عام 2014. وخلال فترة عمله ، تم إطلاق طرازات فيراري SF90 Stradale و 296 GTB ، وهما أول طرازين كهربائيين للشركة. ومن القائمة المختصرة أيضًا كبير مسؤولي التصنيع فينسينزو ريغاتسوني وكبير مسؤولي تنويع العلامات التجارية نيكولا بوري. وأعلنت فيراري للتو عمن سيحل محلهم.

وشمل ذلك جيانماريا فولجنزي الذي عمل في فيراري منذ 2002 ، وهو الرئيس التنفيذي الجديد لتطوير المنتجات. وقد شغل عددًا من المناصب الرئيسية على مر السنين ويقال إنه مناسب تمامًا لهذه الوظيفة الحيوية. أما إرنستو لاسالاندرا ، المخضرم في STMicroelectronics فقد شغل منصب نائب رئيس المجموعة ، وهو الرئيس الجديد للبحث والتطوير. وسيشغل فيليب كريف موظف فيراري منذ فترة طويلة منصب نائبه.

أما سيلفيا غابرييلي ، التي انضمت إلى فيراري من Microsoft في عام 2019 ، فهي الرئيسة الجديدة للقسم الرقمي والبيانات. وانضم دافيد أباتي ، الذي يشغل الآن منصب رئيس التقنيات والبنية التحتية ، إلى شركة فيراري في عام 2012 وشغل سابقًا منصب رئيس التقنيات. وتم تكليفه الآن بـ “التعاون والمواءمة بين تطوير وتصنيع سيارات الشركة” .

وسيصبح أنجلو بيتشي ، وهو أيضًا من STMicroelectronics ، مدير المشتريات والجودة. بينما أندريا أنتيشي ، سيتولى منصب رئيس التصنيع ، وكان يشغل سابقًا منصب رئيس المركبات. وقال فيجنا : “نريد دفع الحدود إلى أبعد من ذلك في جميع المجالات من خلال تسخير التكنولوجيا بطريقة فريدة من نوعها في فيراري”. وأضاف “ستعمل مؤسستنا الجديدة على تعزيز حركتنا ، وهو أمر ضروري لاغتنام الفرص التي ننتظرنا في هذه البيئة سريعة التطور.

 

Source link

X