التشكيل الرسمي.. «جوكر الهلال» يعوّض غياب البريك أمام الفيحاء

نشر في: 10 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

التشكيل الرسمي.. «جوكر الهلال» يعوّض غياب البريك أمام الفيحاء

أزاح البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ قليل، عن تشكيل الزعيم الرسمي أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة التي تُقام بينهما اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.

واعتمد جارديم، وفقًا لحساب أزرق الرياض الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على: الحارس عبدالله المعيوف، خلف رباعي الدفاع؛ ناصر الدوسري، جانج هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني، وفي خط الوسط ثنائي الارتكاز محمد كنو، والقائد سلمان الفرج، وثالوث العمليات، أندريا كاريلو، سالم الدوسري، موسى ماريجا، فيما يقود الهجوم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

واحتفظ البرتغالي على مقاعد البدلاء بالعديد من القطع المؤثرة حسب سير المباراة، على رأسهم صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا، ومتوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، ولوسيانو فييتو، إلى جانب عبدالله الجدعاني، ومحمد جحفلي، وعلي آل بليهي، ومصعب الجوير، وحمد اليامي، وصالح الشهري.

ويسعى الزعيم إلى ضبط بوصلة الانتصارات بعد التعثر في ميدان أبها في الجولة الفائتة، ومن قبلها السقوط في فخ التعادل في 4 من أخر 6 مباريات، حيث يترقب ليوناردو جارديم استثمار حالة انعدام الوزن التي يمر بها الضيف القادم من المجمعة، من أجل انتزاع نقاط المباراة كاملة وتضييق الخناق على صاحب الصدارة.

ويفتقد المدرب البرتغالي، جهود المدافع محمد البريك، الذي وقع في فخ الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وهو الغياب الذي لا يقلق جارديم كثيرًا في ظل توافر الخيارات البديلة القادرة على سد ثغرة الرواق الأيمن.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة، من 10 مباريات فقط، جمعها من الفوز في 5 لقاءات، مقابل 5 تعادلات، ودون أن يتكبَّد أي خسارة حتى الآن، مبتعدًا عن الصدارة بفارق 6 نقاط.

ويحط الفيحاء الرحال في العاصمة الرياض وهو في المركز الخامس بـ18 نقطة، من 12 مباراة، بفارق نقطتين فقط خلف المربع الذهبي، حيث حقق الفوز 5 مناسبات، مقابل 3 تعادلات، وتلقى 4 هزائم مخيبة. حتى الآن.

..:

الأهلي يسقط أمام الوحدة بثلاثية وديًّا

المنتخب السعودي يتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

شاهد الخبر من المصدر

X