التشكيل الرسمي.. تاوامبا يقود ذئاب التعاون في مهمة افتراس سباهان

نشر في: 18 أبريل، 2022 - بواسطة:

التشكيل الرسمي.. تاوامبا يقود ذئاب التعاون في مهمة افتراس سباهان

كشف الهولندي جون فان دين بروم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن تشكيل السكري أمام نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن فان دين بروم، عن تشكيل أصفر القصيم، والذي ضم؛ الحارس معتز البقعاوي، ورباعي خط الدفاع، يزيد البكر، كريستيان لوينداما، معتز هوساوي، سعد بالعبيد، وفي الوسط ينشط الخماسي؛ ريان الموسى، أشرف المهديوي، حسن العمري، سميحان النابت، فهد الرشيدي؛ ومهاجم وحيد الكاميروني ليندر تاوامبا.

وأبقى المدرب الهولندي على دكة البدلاء بعض القطع المؤثرة للتدخل حسب سير المباراة، بتواجد؛ محمد الضليفع، نواف الصبحي، باسل المهوس، طارق عبدالله، خالد المنتشري، ريان الجهني، عبدالملك العييري، نواف الرشودي، فيصل المطيري، راكان الطليحي.

ويرغب التعاون في تأكيد التفوق على الضيف الإيراني، والاقتراب خطوة جديدة من حسم بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية دون الدخول في حسابات معقدة، في ظلّ الصراع المحموم على صدارة الترتيب مع الدحيل القطري.

ويحتلّ التعاون صدارة ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، بعد 3 جولات، من انتصارين وهزيمة، بفارق الأهداف فقط أمام الدحيل القطري، فيما يأتي سباهان أصفهان الإيراني، وباختاكور الأوزبكي، في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.

المصدر: عاجل

X