Home / الأخبار / التسجيل في حساب المواطن لا يتوقف

التسجيل في حساب المواطن لا يتوقف

‏‫طمأن مدير برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي، المسجلين في حساب برنامج المواطن الذين أجروا تعديلات على بياناتهم في البوابة الإلكترونية للبرنامج ، سواء بإضافة أفراد أو تغيير الحسابات البنكية.

وقال في رد على استفسار “سبق” : “من قام بإجراء تعديلات على بياناته قبل تاريخ 16 سيتم اعتمادها في الدفعة التي سيتم صرفها في 10 يناير ، ومن قام بإجراء التعديلات بعد تاريخ 16 ديسمبر ، سيتم اعتمادها في دفعة 10 فبراير”.

وبين أنه وعلى سبيل المثال من قام بتعديل رقم حسابه البنكي بعد تاريخ 16 ديسمبر ، سيتم صرف الدفعة القادمة 10 يناير على حسابه الأول الذي أودعت فيه الدفعة الاولى فيما سيعتمد الحساب في الدفعة الثالثة في 10 فبراير “.

وأكد المهندس علي راجحي أن مهلة الاستفادة من الدفعة الثالثة المقررة في 10 فبراير سيكون العاشر من يناير ، مشدداً على أن التسجيل مستمر لا يتوقف.

وكان المهندس علي راجحي قد أكد أن المستحقين الذين استلموا الدفعة الأولى في 21 ديسمبر ، سيستلمون نفس المخصص في 10 يناير في حال لم تتغير حالتهم الأسرية أو المالية، مبينا أن الدفعة الأولى يأتي الدعم فيها للتخفيف من الزيادة في التكلفة الناتجة عن تصحيح أسعار الكهرباء والبنزين، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع الغذائية والمشروبات وكذلك الأثر غير المباشر الناتج منها.

تابع موعد صرف حساب المواطن من خلال تطبيق رواتب السعودية المجاني

اقرأ أيضاً:

دفعات حساب المواطن والاستحقاق

موعد صرف حساب المواطن

المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *