البنك الأهلي يفتتح حساب الدوري المصري بفوز عريض على الجيش

البنك الأهلي يفتتح حساب الدوري المصري بفوز عريض على الجيش

قص فريق البنك الأهلي شريط الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021/2022، بفوز عريض على حساب ضيفه طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

ولم يكن البنك الأهلي في حاجة لأكثر من 4 دقائق فقط من أجل افتتاح حساب أهداف البطولة، عن طريق المهاجم الغيني موسى دياوارا، الذي استقبل تمريرة رائعة من محمود السيد داخل منطقة الجزاء، وسط غفلة من دفاعات الجيش، ليسدد كرة زاحفة على يسار الحارس محمد بسام.

وانتظر الفريق البرتقالي حتى الدقيقة 80 من أجل مضاعفة النتيجة عن طريق البديل محمد هلال، الذي صنع الفارق من اللمسة الأولى، بتحويل تمريرة محمود قاعود دون معاناة إلى داخل شباك الضيف العسكري.

وفي الوقت الذي بحث الضيوف عن هدف شرفي، عاد هلال ليوسع الفارق إلى ثلاثية نظيفة في الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، بعد هجوم منظم انتهى عند اسحاق يعقوبو، الذي حول الكرة إلى البديل الخالي من الرقابة، ليعمزها داخل مرمى بسام.

وأودع فريق البنك الأهلي أول ثلاث نقاط في حساب الدوري المصري لكرة القدم، ليحتل صدارة ترتيب المسابقة مبكرًا، فيما بقيّ رصيد طلائع الجيش، حامل لقب كأس السوبر، دون نقاط، ليقبع في مؤخرة الجدول.

..:

بسبب حجازي.. وست بروميتش يتقدم بشكوى ضد الاتحاد

«الهاتريك» يفتح الطريق أمام محمد صلاح لحصد لقب هداف «البريميرليج»

شاهد الخبر من المصدر

X